طريقة فتح حساب في بنك الإنماء السعودي 1444هـ في السعودية

يرغب الكثير من المقيمين والمواطنين في المملكة العربية السعودية من الحصول على حساب مصرفي في أحد البنوك الشهيرة في المملكة، ومن ضمن تلك البنوك الشهيرة التي تسعي إلى تقديم العديد من الخدمات بشكل إلكتروني وذلك لمساعدة المواطنين على القيام بكافة الخدمات التي يريد تحقيقها بطريقة سهلة وبسيطة هو بنك الإنماء السعودي .

بنك الإنماء السعودي

بنك الإنماء هو من أحد البنوك السعودية الرئيسية في المملكة يقوم على تقديم الكثير من الخدمات المصرفية لكافة المواطنين والمقيمين في المملكة، يعمل على تقديم الخدمات المصرفية التي تعمل على الانخراط في الأنشطة المصرفية والاستثمارية التي توافق الأحكام الشرعية الإسلامية، ويقع المقر الرئيسي للبنك الإنماء في العاصمة السعودية الرياض ويضم حوالي أكثر من 100 فرع من الذكور والإناث في المدن السعودية .

طريقة فتح حساب ببنك الإنماء بشكل إلكتروني

يسعى البنك السعودي الإنماء من تقديم خدمة للراغبين في فتح حساب بالبنك الإنماء السعودي بشكل إلكتروني من خلال الموقع الرسمي للبنك دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي من فرع البنك بطريقة سهلة ميسره من لخال أتباع الخطوات التالية :

  • أولا الدخول بشكل مباشر إلى بنك الإنماء باستخدام الرابط التالي بنك الانماء.
  • ثانيا قوم بالضغط فوق أيقونة فتح حساب فردي الموجود في أعلى الصفحة .
  • ثالثاً سيتم عرض كافة التفاصيل المطلوبة ثم قم باختيار فتح حساب الآن وقم بإدخال رقم الهوية ثم اضغط على الموافق على الشروط والأحكام .
  • رابعاً بعد الموافق على الشروط الاحكام قم بكتابة كافة التفاصيل والبيانات المطلوبة، ورقم معرف الإنماء الخاص بك واعتماد كافة الإقرارات.
  • خامساً يجب التحقق من الهوية عبر منصة الوصول الموحدة الوطنية وبعد ذلك يجب فتح حساب جاري رقمي بنجاح.
  • سادساً يجب طباعة بطاقة الإنماء مدي وذلك من خلال أجهزة الصرف الآلي الخاصة بمصرف الإنماء أو من خلال البريد السعودي .