طريقة عمل البسكويت بالبرتقال بصنعه المحلات بأسهل خطوات

طريقة عمل البسكويت بالبرتقال بصنعه المحلات بأسهل خطوات

من المهم أن تعرفي طريقة تحضير البسكويت بالبرتقال لتغذية أطفالك وتقديم وجبة إفطار مميزة لهم. وبما أن البرتقال يحتوي على فيتامين C ويعطي طعماً غير عادي للبسكويت، فقد تم استخدامه في هذه الحلوى باعتباره مفيداً ومرغوباً، وفي الوقت نفسه، يمكنك تحضير كمية كبيرة منه وتخزينه في أوراق السمن لتناوله من وقت لآخر. إذا مللت من العشاء التقليدي، فستكون أيضًا شرفًا لضيوفك خلال العطلات.

طريقة عمل كوكيز البرتقال

إذا كنت من محبي بسكويت الشاي وترغبين في تحضير بسكويت مقرمش وخفيف وذو مذاق لطيف لشرب القهوة، اتبعي الخطوات التالية لتحضير بسكويت البرتقال:

المكونات المطلوبة:

  1. 2.5 كوب زبدة باردة في الثلاجة.
  2. 50 جرامًا من الزيت النباتي عالي الجودة.
  3. 2 وربع كوب سكر ناعم.
  4. 4 بيضات.
  5. 2 كيس فانيليا.
  6. ملعقة صغيرة من صودا الخبز.
  7. رشة صغيرة من الملح.
  8. ربع كوب عصير برتقال أو عصير ليمون بنكهة البرتقال.
  9. كيلو من الدقيق الأبيض.
  10. 2 ملاعق كبيرة من مسحوق البودنج.

خطوات عمل بسكويت البرتقال

  • أحضري وعاء زجاجي، وأضيفي إليه الزبدة، والزيت، والسكر، واخلطي هذه المكونات في الخلاط أو بالخلاط الكهربائي. يجب الاستمرار في خلط المكونات حتى يتم الحصول على لون أبيض مصفر فاتح.
  • أضيفي البيض إلى الخليط ولكن شيئاً فشيئاً، أي أضيفي البيضة بعد أن تفقس، واخفقي الخليط بالخلاط الكهربائي، ثم أضيفي البيضة الأخرى وهكذا.
  • أضيفي باقي المكونات الجافة وهي الفانيليا، والبيكنج باودر، والدقيق، والملح، والكاسترد، وقلبي المكونات بيديك.
  • يُسكب المكون الأخير، ويفضل عصير البرتقال بدون سكر، فوق العجينة وتُلف العجينة من جميع الجوانب حتى تصبح ناعمة وطرية.
  • عند تشكيل البسكويت استخدمي الطرق الحديثة بدلاً من الآلة حتى لا تلتصق العجينة بها. يفضل استخدام كيس الكريمة واستخدام شفرة واسعة لإعطاء البسكويت السمك المناسب.
  • دهن صينية الخبز بالسمن قبل وضع البسكويت عليها. نترك مسافة 1 سم بين كل قطعة بسكويت والتي تليها، ثم نشعل الفرن حتى تكون درجة الحرارة 180 درجة ونضع صينية الخبز في الفرن.