طريقة عبقرية سحب الفلوس من الـ ATM ماكينات الصراف الآلي بدون بطاقة في دقيقتين

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى استخدام بطاقة الفيزا لأنها تسهل عليهم حمل الأموال معهم، خاصة عندما يتعلق الأمر بمبالغ كبيرة، ولأنها تمنح الكثير من المواطنين الشعور بالأمان من خلال وجود أموال في البنك، فإذا كانت الأموال إذا تمت سرقته، ففي هذه الحالة يتحمل البنك هذه المشكلة الكبيرة. يمكنك بسهولة الذهاب إلى المكان الذي تريد استبدال الأموال التي تريدها في أي وقت. ولهذا السبب سنعرض لك سلسلة من الطرق البارعة التي تتيح لك سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي ITM دون استخدام البطاقة وربما هذه الطريقة لا يعرفها الكثير من الناس.

استخدام الخدمات بدون بطاقة

لاستخدام الخدمات بدون بطاقة، يجب أن يكون لديك محفظة على جهازك وأموال فيها. يمكنك بعد ذلك التوجه إلى أقرب جهاز صراف آلي واختيار أيقونة “خدمات بدون بطاقة” ثم خدمات السحب “نقدي” عبر المحفظة الذكية. والخطوة التالية هي إدخال رقم الهاتف. كيف ستبدو المحفظة الذكية وتحتاج إلى إدخال كلمة المرور المتغيرة.
أدخل المبلغ الذي تريد سحبه نقداً واختر ما إذا كان العميل يريد استلام إيصال أم لا، وستتم عملية استلام الأموال بنجاح.

فوائد الخدمات بدون بطاقة

إذا كنت لا ترغب في إنشاء بطاقة فيزا، يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق استخدام المحفظة الإلكترونية لرقم هاتفك، بغض النظر عن رقم الهاتف. كما يمكنك إيداع الأموال هناك بمبالغ كبيرة تصل إلى 100 ألف جنيه، كما يمكنك سحب مبالغ كبيرة يوميًا. بالإضافة إلى ذلك، رسوم السحب منخفضة مقارنة بالخدمات الأخرى ويمكنك السحب من جهاز الصراف الآلي الموجود بالقرب من الموقع.