طريقة حساب الجوازات تاريخ تأشيرة الزيارة المتعددة بعد دخول السعودية !! وتجديدها الكترونيا

بدأت المديرية العامة للجوازات بالتعاون مع وزارة الداخلية ومختلف الأجهزة الأمنية جهودها الحثيثة لضبط آلاف المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في المملكة.

كيفية حساب مواعيد جوازات السفر والتأشيرة للزيارات المتعددة

واصلت المديرية العامة للجوازات بالتعاون مع وزارة الداخلية ومختلف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط آلاف المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وحماية الحدود في المملكة. وفي نفس السياق واصلت الإدارة تقديم خدماتها للعملاء عبر المنصة

وردت المديرية على الاستفسارات المتكررة من المقيمين بخصوص مدة تأشيرة الزيارة المتعددة، مؤكدة أن الاحتساب يبدأ من تاريخ إصدار التأشيرة وهناك حاجة ملحة لتمديدها عند انتهاء صلاحيتها لتجنب الأعباء المفروضة على المقيم عقوبة المصادرة.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت هيئة الجوازات أن حاملي التأشيرات المتعددة يمكنهم بسهولة تمديدها إلكترونيًا من خلال منصة أبشر. يتضمن الإجراء التسجيل واختيار خدمة تمديد تأشيرة الزيارة وملء البيانات المطلوبة ودفع الرسوم المحددة من خلال نظام الدفع الحكومي.

يتم تقديم هذه الخدمة بطريقة بسيطة ومريحة للمقيمين المسجلين والمفعلين على منصة أبشر، مما يسهل عليهم إدارة تجديد تأشيرتهم دون أي متاعب.

وعليه توضح المديرية العامة للجوازات للمقيمين والمستفيدين آلية احتساب وتجديد تأشيرات الزيارة المتعددة، مما يساهم في تعزيز الانضباط القانوني والأمن في المملكة وضمان الالتزام بالقوانين والأنظمة المعمول بها.