طريقة تحويل نقاط الراجحي إلى مبلغ نقدي بالريال سعودي 1444هـ

الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودي يبحثون عن طريقة تعمل على تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس حقيقية بالريال السعودي، وذلك من أجل استخدامها في شراء المستلزمات، حيث يتم ذلك بكل سهولة من خلال النظام الجديد التي قام الراجحي من طرحه يمكن من خلاله تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس نقدية، بين سطور المقال سنوضح كيفية تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس وكيفية تحقيق اكبر استفادة من هذه الميزة .

مصرف الراجحي

يعد مصرف الراجحي من المصارف الرائدة في المملكة التي تم تأسيسها في عام 1957م ويعد مصرف الراجحي من أكبر المصارف داخل المملكة العربية السعودية، ويقدم خدماته لكافة المواطنين في المملكة ويوجد المقر الرئيسي لمصرف الراجحي في مدنية الرياض العاصمة، ومنذ ان أعلن المصرف عن إمكانية تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس يسعي الكثير من العملاء إلى استخدام هذه الميزة والتحويل يتم من خلال استخدام البطاقات المصرفية .

كيفية الحصول على النقاط من بنك الراجحي

يمكنك الحصول على النقاط في المصرف من خلال استخدام البطاقات من خلال صرف أو إيداع يتم الحصول على النقاط، ومن خلال تعاملاتك اليومية ببطاقات المصرف تحصل على النقاط ،ومن خلال عملية الدفع والتحويل أي نقود خاصة بك يمكنك الحصول على نقاط من خلال استخدام بطاقة المصرف، وتختلف القيمة المادية للنقاط من قيمة النقاط بين ريال سعودي واحد إلى خمس ريالات.

طريقة تحويل النقاط الراجحي إلى مبلغ نقدي

طريقة تحويل نقاط الراجحي إلى مبلغ نقدي بالريال سعودي 1444هـ
طريقة تحويل نقاط الراجحي إلى مبلغ نقدي بالريال سعودي 1444هـ

لكي تتمكن من الاستفادة من النقاط المتوفرة لديك وتحويلها إلى مبلغ نقدي يمكنك من اتباع الخطوات التالية:

  • أولا من خلال الدخول بشكل رسمي إلى الحساب الخاص بالمصرف الراجحي من خلال تسجيل الدخول بنك الراجحي.
  • ثانياً من صفحة المكافئات الراجحي سيظهر لك سياسة وشروط التحويل نقاط الراجحي إلى مبلغ نقطي اضغط على موافق ستنتقل إلى الصفحة التالية.
  • ثالثاً سيتم إظهار جملة استبدال نقاط من خلال الضغط علها وانتظر قليلاً حتي يتم التحميل .
  • رابعاً اكتب اسم المستخدم بالكامل وكلمة المرور الخاصة بك.
  • خامساً سيتم إرسال رسالة على رقم الهاتف الخاص بك والمسجل في المصرف الراجحي موجود بها كود التحقق، الموجود به كل المعلومات الخاصة بعملية الاستبدال.
  • سادساً قم بالضغط على استبدال النقاط وقم باختيار الطريقة التي ترغب بها سواء كانت تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس، او من خلال التبرعات أو السفر .