طريقة استخراج العنوان الوطني من توكلنا 1445 كيف اطلع العنوان الوطني من توكلنا؟

يعتبر تطبيق توكلنا من أهم الوسائل الإلكترونية التي أطلقتها المملكة العربية السعودية لتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية للمستفيدين الذين يحصلون على العنوان الوطني لتوكلنا؟، من خلال موقعنا.

كيفية استخراج العنوان الوطني لتوكلنا 1445

  • قم بتحميل تطبيق توكلنا وقم بتفعيله، ثم اضغط على مربع تسجيل الدخول، ثم اضغط على قائمة الخدمات التي تظهر في الشريط السفلي بالصفحة الرئيسية للتطبيق.
  • ستظهر قائمة الخدمات اللوجستية اضغط على خيار العنوان الوطني.
  • بعد ذلك قم بإجراء التغييرات التي تريدها على العنوان الوطني، ثم اضغط على كلمة “حفظ” بعد الانتهاء من التغيير ومراجعته بعناية.

أنظر أيضا:

كيف أحصل على العنوان الوطني لتوكلنا؟

  1. قم بتحميل تطبيق توكلنا على الهاتف المحمول بنظام أندرويد بالضغط على هذا الرابط هنا
  2. اضغط على هذا الرابط لتحميل التطبيق على هواتف الأيفون هنا.
  3. انتقل إلى لوحة البيانات، ثم اختر العنوان الوطني وأدخل العنوان المسجل.
  4. ستظهر أمامك نافذة تحتوي على كافة المعلومات المتعلقة بالعنوان الوطني والتي تشمل الرمز البريدي ورقم الوحدة والعنوان المعني والرمز الإضافي وبعض المعلومات الأخرى.

أنظر أيضا:

خطوات طباعة العنوان الوطني لتوكلنا

  1. أدخل إلى برنامج توكلنا وانتقل إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق، ستظهر أمامك قائمة رئيسية يمكنك من خلالها اختيار علامة التبويب “الخدمات”.
  2. ثم الضغط على خدمة العنوان الوطني الموجودة في قائمة الخدمات اللوجستية.
  3. بعد ذلك سيظهر خيار طباعة العنوان في قائمة خدمات العنوان الوطني اضغط عليه وقم بتحميله بصيغة PDF وبعدها ستكون عملية الطباعة أسهل.

وهنا شرحنا لكم طريقة استخراج العنوان الوطني من توكلنا 1445. كيفية الحصول على العنوان الوطني لتوكلنا وطريقة طباعته عبر تطبيق توكلنا.