طرق التواصل مع سند محمد بن سلمان للحصول على الدعم والشروط المطلوبة

هناك العديد من الفئات في المملكة تبحث عن طرق التواصل مع سند محمد بن سلمان من أجل الحصول على الدعم الذي يقدمه لتلبية احتياجات الأسر الأشد احتياجا وذوي الدخل المحدود والأرامل والمطلقات ومن في حكمهم، كما قال سند تقدم المنح والدعم المالي للأفراد في المملكة لمساعدتهم على مواجهة ضغوطات الحياة والغلاء الذي يواجهه العالم أجمع، فضلاً عن توفير الحياة الكريمة للأفراد وغيرهم والرعاية الاجتماعية. ولذلك يوفر البرنامج كافة وسائل التواصل مع البرنامج ليتمكن المواطن من الحصول على تمويل غير قابل للسداد ويمنح مرة واحدة فقط.

وتسعى المملكة دائماً إلى زيادة استقرار الأسر حتى لا تواجه المخاطر والارتباكات في الحياة، وتوفير المناخ والبيئة المناسبة لها حتى تعيش بحرية ولا تكون مرغوبة من المتسولين وقطاع الطرق وغيرهم. وشمل البرنامج العديد من الفئات المذكورة في مقال سابق، منهم المتزوجات والمطلقات، وذوي الاحتياجات الخاصة، وغيرهم.

كما يعتبر برنامج سند برنامجاً شخصياً مستقلاً لولي العهد وغير ربحي. كما يعتمد على آليات حديثة لتقديم الدعم الذي يحتاجه المستفيدون من البرنامج. تم إطلاق البرنامج رسميًا في ديسمبر 2018 وكانت أولى المبادرات التي تم إطلاقها بعنوان سند زواج محمد بن سلمان.

طرق التواصل مع سند محمد بن سلمان

يوفر برنامج سند محمد بن سلمان العديد من وسائل التواصل التي يستطيع من خلالها الحصول على الدعم المالي الذي يقدمه، ولكن فقط بعد استيفاء جميع شروط الدعم، لذلك تم توضيح بعض طرق التواصل. وهي كالتالي:

  • يمكنك التواصل معنا على الرقم 8004000000.
  • يمكنك أيضًا الاتصال بنا على 920030003.
  • وهناك طريقة أخرى للتواصل من خلال زيارة موقع برنامج سند.
  • عبر الرقم 92002220.
  • عبر الحساب الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر.
  • ولجميع الاستفسارات والمعلومات المتعلقة بالبرنامج والمبلغ المقدم بموجبه التواصل على الرقم المجاني 8001235656.
طرق التواصل مع سند محمد بن سلمان

شروط التقديم على السند

عندما يتقدم المستفيدون بطلب السند يجب عليهم استيفاء جميع الشروط المعتمدة في البرنامج والالتزام بها، حيث أن هناك بعض الفئات والبعض الآخر حصل على السند بعد استيفاء جميع الشروط. هذه الشروط هي كما يلي:

  • يجب على المتقدمين، سواء كانوا مطلقين أو على وشك الزواج أو من ذوي الدخل المنخفض أو لأسباب أخرى، أن يكونوا مواطنين سعوديين.
  • لا يتلقى المتقدمون دعمًا ماليًا من أي مصدر آخر.
  • للراغبين في الزواج يجب أن يكون عمر المتقدم بين 21 و 40 سنة وأن يكون عمر الزوجة 18 سنة. كما يجب أن يكون الزواج هو الزواج الأول وليس زواجاً آخر قبله، حيث يكون قد مضى على عقد الزواج أكثر من سنة، ويجب أن يكون قد تم أيضاً. شهادة الثانوية العامة ودخل شهري لا يزيد عن 4000 ريال سعودي.
  • أما المطلقات والأرامل فلا يسمح لهن بالعمل في أي من قطاعات المملكة.
  • تُمنح هذه المنحة في المقام الأول لأبناء الشهداء وأصحاب الهمم والأيتام.

التسجيل في سند

ويمكن لجميع مواطني المملكة الذين يتقدمون بطلب الجميع التسجيل فيه للحصول على الدعم المقدم هناك. ويتم ذلك عن طريق تسجيل الدخول على: منصة سند اختيار إحدى المبادرات المقدمة وأي منها، ثم الموافقة على شروط المشاركة، وإدخال جميع البيانات الشخصية المطلوبة للبرنامج، وتحميل المستندات التي تثبت أهلية المتقدم.

طرق التواصل مع سند محمد بن سلمان للمساعدة

كيف أتقدم لبرنامج سند محمد بن سلمان؟

يمكن لجميع الفئات المستفيدة التقدم لبرنامج سند من خلال استيفاء جميع شروط البرنامج المذكورة أعلاه. بعد استيفاء هذه الشروط، لا يحتاج مقدم الطلب سوى زيارة موقع سند الرسمي وإنشاء حساب وإدخال المعلومات الشخصية وتقديم طلب مساعدة سند.

كما يمكن للمتقدمين تقديم بعض الأوراق والمستندات التي تثبت أهلية مقدم الطلب للحصول على مساعدة سند محمد بن سلمان المالية. وتشمل هذه الأوراق صورة من بطاقة الهوية سارية المفعول، وشهادة الزواج، ورقم الحساب البنكي الذي سيتم تحويل المبلغ إليه، وبعض الأوراق الأخرى.