طارق الشناوي يعلن مقاضاة مصطفى قمر.. "انفلات يستوجب العقاب"

أعلن الناقد الفني المصري طارق الشناوي، محاكمة مواطنه الفنان مصطفى قمر، على خلفية الخلاف بينهما حول فيلم “أولاد الحريم كريم”.

وقال الشناوي لبرنامج ET بالعربي: “مصطفى قمر يجب أن يعاقب قانونيا على ثورته، مهما كان مهزوما، ليس من حقه أن يعتدي علي”.

وسبق أن انتقد طارق الشناوي فيلم “أولاد حريم”، وبعدها اتهم مصطفى قمر الناقد المصري بعدم مشاهدة الفيلم أصلا، وهو ما رفضه الشناوي، ووصفه بأنه “سلاح فاسد”. “.

وأضاف الشناوي: “لم أقابل مصطفى قمر إطلاقا، وما قاله يعتبر سب وقذف أمام القانون، لأنه يوحي بأن هناك تسوية في النقاط، وعليه أن يثبت أننا التقينا من قبل و” لدينا نزاع قديم.”

وتابع: “مصطفى قمر تورط في حبسي، والعبارات التي استخدمها عندما تحدث عني تدينه أمام القانون والرأي العام، ولن أتنازل عن حقي حتى لو اعتذر، فهذه إهانة علنية وإهانة علنية”. التشهير يؤدي إلى السجن”.

وقبل يومين، رد مصطفى قمر، على الهجوم الذي شنه طارق الشناوي على فيلمه الأخير “أولاد حريم كريم”. وأعرب قمر، في تصريحات سابقة، عن استيائه من وصف الشناوي للفيلم بأنه “لا علاقة له” بالسينما.

وقال قمر إنه لا يحب أن ينتقد الشناوي أحدث أفلامه، معتبراً طريقته “غير لائقة”، قائلاً: “لا يجوز لأحد أن ينعتني بالفاشل بعد 35 عاماً من النجاح و12 فيلماً و22 ألبوماً وحفلة داخل وخارج مصر”. خارج مصر.”

فيلم “أولاد حريم كريم” بطولة: مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل وبشرى. وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

2a02-4780-11–4f جزيرة إم آند إم