ضمن منافسات الـ27 بالدوري المصري 2024.. موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

وتأتي مباراة الأهلي والزمالك ضمن الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز موسم 2024، ولذلك يحتاج عشاق كرة القدم إلى معرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، وتجدر الإشارة إلى أن الفريقين يبحثان بعد الفوز بتلك المباراة للوصول إلى صدارة جدول الدوري.

مباريات الاهلي والزمالك

تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024، الموافق 18 ذي الحجة 1445 هجريًا، في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة أبو ظبي وسيكون التوقيت عند الساعة 8:00، وتوقيت عواصم الدول المغاربية سيكون عند الساعة 17:00، وينبغي أن يكون كذلك. والجدير بالذكر أن فريق الكرة بالنادي الأهلي يواصل استعداداته للمباراة، ويهتم المدير الفني بشدة بتصحيح أخطاء اللاعبين في مباراة الأهلي أمام الداخلية، حيث وانتهت المباراة بفوز فريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

القناة الناقلة لمباراة القمة في الدوري المصري

بدأ فريق الأهلي، اليوم السبت، الاستعداد لمباراته أمام الفارس الأبيض والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل 25/6/2024. المنافسة، حيث يتربع فريق بيراميدز حاليًا على صدارة جدول الدوري، وبالتالي ستكون هذه المباراة مهمة للفريق الأحمر لتصحيح مساره في الجدول والاحتفاظ باللقب المحلي، والجدير بالذكر أن أون تايم سبورتس سبقه من خلال استوديو تحليلي يضم مجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم، وتجدر الإشارة إلى أن تردد قناة أون تايم سبورتس 1 هو كما يلي:

  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • التردد: 11861.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • الترميز: 27500.

مباراة القمة بين الاهلي والزمالك

مباراة القمة بين العملاق الأحمر والفارس الأبيض تنتظرها كرة القدم، والجدير بالذكر أن العملاق الأحمر يعتبر الأكثر انتصارا في مباريات القمة بالدوري، لأنه استطاع تحقيق 49 فوزا مقابل 28 انتصارا للزمالك. النادي، فيما تعادل الفريقان في 50 مباراة، وبذلك يكون عدد المواجهات التي جمعت الأهلي والزمالك 127 مباراة، كان آخرها فوز الزمالك بهدفين مقابل واحد في الجولة العاشرة للمصري. الدوري موسم 2023/2024.