ضمان التأهل.. داوغافا ريفا يحقق فوزاً ساحقا على لارن في دوري أبطال أوروبا 

تأهل نادي دوجافا ريفا إلى دور الـ 32 من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على نظيره لارن كلوب في الجولة الأولى من الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا، ليضمن التأهل المبكر إلى الدور التالي من البطولة بدون وينتظر مباراة العودة التي ستلعب خارج الديار، لأنه تمكن من إكمال المهمة على أرضه.

نتيجة المباراة بين دوجافا ريفا ولارن

حقق نادي دوجافا ريفا اللاتفي فوزاً ساحقاً على نظيره الإيرلندي الشمالي لارن بثلاثية نظيفة، في مباراة الذهاب التي جمعتهما مساء الأربعاء ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة للبطولة.

أحداث وأهداف مباراة دوجافا ريفا ولارن

أحداث الشوط الأول

بحث فريق FC Daugava Riga عن هدفه الأول في المباراة منذ بداية الشوط الأولنادي لارن ويشعر بالقلق من خطورة المضيفة، خاصة أنه يشكل خطورة منذ بداية المباراة، وفي الدقيقة الخامسة عشرة دخلت أجواء المباراة اللاعب “زيجا ليبوسيتش”، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، ولا تزال خطورة نادي دوجافا ريجا حاضرة، ولا يزال يشكل خطورة على ضيفه، ومن ناحية أخرى حاول النادي الأيرلندي الوصول إلى المرمى وكان قريباً من التسجيل لكن الحظ لم يبتسم له، وفي الثلاثين وفي الدقيقة الدقيقة سجل اللاعب “مارتينز كيجورز” الهدف الأول لصاحب الأرض، وبعد هذا الهدف استمرت المباراة حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول ليعلن تقدم الفريق المضيف بهدف مقابل لا شيء.

الشوط الثاني من المباراة

وفي الشوط الثاني لم يتغير الوضع كثيرا. . وسخنت المباراة بعد هذا الهدف، وتدفق سيل من اللاعبين على الهدف الثالث لدوجافا ريجا الذي سجله ستيفان بانيك في الدقيقة الستين ليقوم بذلك، ثم أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني. أطلق الوقت صافرة نهاية المباراة، معلناً فوز الفريق المضيف بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.