ضد التيار.. برشلونة يصارع ريال مدريد على نيكو ويليامز

تسبب نيكو ويليامز، جناح فريق أتلتيك بلباو الإسباني، في نشوب معركة بين قطبي كرة القدم في بلاده برشلونة وريال مدريد، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد نيكو ويليامز مع بلباو في صيف 2024، مما يجعله هدفًا متاحًا للاعب الذي يمتلك خبرة في التعاقد مع لاعبين مجانيين في الانتقالات المجانية في الفترة الأخيرة بسبب أزمته الاقتصادية.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى أن هناك قلقا بسبب تأخر توقيع ويليامز على تجديد عقده مع بلباو، وهو ما يجعل احتمال رحيله إلى برشلونة في الصيف ممكنا للغاية.

-الإعلان-SkipAds بواسطة

بالنسبة للنادي الكتالوني، يمثل ويليامز خيارا مثاليا، نظرا لأنه لن يضطر إلى دفع مبلغ لناديه الحالي أو الدخول في مفاوضات من أي نوع لضمه.

وكان اسم برشلونة مرتبطا في السابق بعقود مع فريق ويليامز، لكن إدارة النادي ضمنت في النهاية التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني على سبيل الإعارة.

ريال مدريد يشعل الصراع

في المقابل، دخل الصراع مع تقارير تؤكد أنه في حال قرر ويليامز الرحيل عن سان ماميس، فإنه سيفضل ارتداء قميص الميرينجي على برشلونة، وهو ما سيمثل صدمة للفريق الكتالوني.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكاتالونية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، مقتنع منذ فترة طويلة بأن ويليامز يناسب خططه المستقبلية لتعزيز الفريق.

وعلق برنامج “El Chiringuito” الإسباني الشهير على القصة قائلا: “نيكو ويليامز يفضل الانتقال إلى ريال مدريد بدلا من برشلونة في المستقبل، إذا كان هناك عرض مالي مرضي له”.

وأخيرًا، يظل نيكو ويليامز أحد اللاعبين المرتبطين بإدارة ناديهم إلى أقصى حد، إذ رفض عروضًا من الدوري الإنجليزي الممتاز الصيف الماضي وتحديدًا من أستون فيلا لضمه منتقلًا.

يذكر أن ويليامز لم يسجل أي أهداف لبلباو في الدوري الإسباني هذا الموسم، لكنه سجل 4 أهداف في 4 مباريات.

aXA6IDk4LjExLjEwMi44MCA= جزيرة إم آند إم الأمريكية