«ضجة كبيرة أذهلت العالم!! »….رجل فقير يعثر علي كنز ذهبي ويصبح مليونير” …لن تصدق أين عثر علية؟؟ شاهد كيف اتغيرت حياته ..اصبح من الأثرياء

في يوم وليلة، تغيرت حياة راعي أغنام سوداني جذرياً، وأصبح فجأة مليونيراً. لم يتوقع الشاب السوداني البالغ من العمر 18 عاماً أن أغنامه ستقوده إلى عالم الثراء في وقت قصير. بينما كان يرعى قطيعه في أحد الجبال جنوب العاصمة السودانية الخرطوم.

أحداث القصة كاملة

وتقول مصادر محلية مقربة من الشاب السوداني الذي أصبح مليونيراً بين عشية وضحاها بعد عثوره على كنز ذهبي، إن ما وجده الشاب كان وعاءً من الذهب، فيما تتنوع الروايات حول كيفية اكتشاف الراعي لهذا الكنز.

وذكرت بعض المصادر أن الشاب اكتشف المخبأ المملوء بالذهب بالصدفة في المكان المذكور أعلاه، حيث كان مستلقيا على الأرض ليستريح، وأنه لاحظ شيئا غريبا بالقرب منه. وأضافت المصادر أن الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة جرفت التراب حول المخبأ وكشفت الجزء العلوي منه، وعندما ضرب ذلك الجزء بعصاه فوجئ بتوهج المعدن الأصفر الثمين. وأوضحت أن الشاب قام بملء الخبيئة بالذهب والأساور والقلائد الثمينة، وسبائك الذهب بمختلف أحجامها وأوزانها.

وفي قصة أخرى يرويها ابن عم الراعي على موقع قناة العربية، وهي مختلفة تماما عن القصة السابقة، يقال إن الراعي الذي وجد الفراء كان مع صديقه في نفس المنطقة، وهذا أمر حقيقي.

وأضاف: “التقى الشاب برجل جاء إلى المنطقة على متن شاحنة صغيرة ثم بدأ بالتنقيب عن الذهب باستخدام أداة يدوية.

وتابع: “لم يمض وقت طويل حتى بدأ الجهاز بإطلاق صفارات الإنذار، تشير إلى وجود معادن ثمينة وكنوز مخبأة تحت الأرض في هذه المنطقة”. كل ما استطاع حمله من المكان واختفى بسرعة.