صيغة ايميل إرسال السيرة الذاتية بالانجليزي

يعتبر تنسيق البريد الإلكتروني لإرسال السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها، ويجب تعلم كتابتها بطريقة احترافية وحرفية للغاية، لأن مسؤول التوظيف يستقبل المئات أو الآلاف من الرسائل من الباحثين عن عمل، ولذلك نتعلمنا من خلال كيفية كتابة البريد الإلكتروني لإرسال السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية بالصيغة الصحيحة.

ما أهمية كتابة السيرة الذاتية؟ وتكمن أهمية كتابة السيرة الذاتية في إرسالها للتقديم على الوظائف المختلفة
لماذا تكتب السيرة الذاتية باللغة الانجليزية؟ تتطلب العديد من الوظائف معرفة اللغة الإنجليزية

تنسيق البريد الإلكتروني لإرسال السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية

نتعلم من خلال التنسيق التالي لإرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني:

عزيزي فريق التوظيف الإبداعي:

اسمي …………، وأنا أكتب للتقدم بطلب للحصول على …………… (المسمى الوظيفي) في فريقك في ……. عمل. لقد تخرجت من …… الجامعة بـ ……. درجة في …… (درجة السنة).

أثناء وجودي في الجامعة تطوعت من أجل …………… وذلك لأنني مهتم جدًا بهذا المجال، وأعتقد أن هذه التجربة زادت من مهاراتي ومعرفتي في التخصص.

كما أنني اكتسبت خبرة جيدة من خلال عملي في……ناهيك عن الدورات التدريبية التي قمت بها والتي أعتقد أنك ستجدها مفيدة للغاية.

أنا جاهز لمناقشة خبرتي ومهاراتي حسب راحتك، وقد أرفقت سيرتي الذاتية مع هذه الرسالة.

شكرا لك على وقتك.

بإخلاص،

(اسمك)

(هاتفك)

(بريدك الالكتروني)

كيفية كتابة السيرة الذاتية بالبريد الإلكتروني

تعتبر السيرة الذاتية من الركائز المهمة التي يتم من خلالها تعيين الشخص أو عدمه، ولهذا يحاول العديد من المتقدمين كتابة سيرتهم الذاتية بشكل احترافي لترك انطباع جيد لدى أصحاب العمل.

ومن الأفضل أيضاً عند البدء بالبحث عن عمل أن تقوم بكتابة سيرتك الذاتية بنفسك ودون اللجوء إلى أشخاص آخرين يقومون بكتابة السيرة الذاتية لأكثر من شخص بنفس الطريقة، وبالتالي يؤدي ذلك إلى فقدان الوظيفة وضياع الفرصة. . ، لذلك نتعلم من خلال الصيغة التالية: البريد الإلكتروني لإرسال سيرتك الذاتية باللغة الإنجليزية بالتفصيل:

1- عنوان البريد الإلكتروني

عند البدء بإرسال معلومات عن الباحث عن عمل، يجب عليك إدخال العنوان، وهو أول ما يمكن تحديده، وسيقوم صاحب العمل بتصفية البريد الإلكتروني الخاص بالسيرة الذاتية بناءً على ذلك.

لذلك يجب عدم تركها فارغة أو كتابتها بشكل عشوائي دون الاهتمام وإلا ستضيع فرصة العمل حينها، لذلك يجب على المتقدم كتابة المسمى الوظيفي للوظيفة التي يرغب التقدم لها في حقل المسمى الوظيفي مع مراعاة بعض الملاحظات اللغوية عند كتابتها.

2- محتوى البريد الإلكتروني للسيرة الذاتية

ويعتبر هذا الجزء الأكثر أهمية في البريد الإلكتروني للسيرة الذاتية، حيث يجب على المتقدم إظهار جميع مؤهلاته وخبراته في محتوى البريد الإلكتروني وعدم تركه فارغا. ومن الجدير بالذكر أن كتابة محتوى البريد الإلكتروني للسيرة الذاتية لا يعتبر أمرًا صعبًا، ولكنه يحتاج إلى اتباع نموذج عام ومحدد. بحيث تكون النتيجة النهائية جيدة، ومن أهمها:

  • قسم محتوى السيرة الذاتية إلى فقرات متناسقة.
  • ابدأ بالتحية.
  • من الأفضل مخاطبة الأشخاص في Hr بألقابهم.
  • بعد الانتهاء من كتابة التحية، لا بد من كتابة بعض العبارات التمهيدية التي يمكن أن تعبر عن الاحترام واللطف.
  • بعد ذلك ننتقل مباشرة إلى هدف الرسالة.

تعليمات هامة عند كتابة السيرة الذاتية

وفي سياق التعرف على شكل إرسال السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية، نشير إلى أن الكثير من الأشخاص يرتكبون بعض الأخطاء الشائعة عند كتابة السيرة الذاتية، وهي كما يلي:

  • الوقوع في الأخطاء اللغوية.
  • أدخل عنوان بريد إلكتروني غير رسمي.
  • وضع مؤهلات وهمية في سيرتك الذاتية.
  • – المبالغة في عرض الإنجازات.
  • استخدم عبارات غامضة في سيرتك الذاتية.

يرغب العديد من الأفراد في معرفة الطريقة الصحيحة التي يمكنهم من خلالها كتابة السيرة الذاتية بتنسيق البريد الإلكتروني باللغة الإنجليزية إذا كانوا يبحثون عن وظيفة تتطلب معرفة اللغة الإنجليزية.