صيحة موضة جريئة.. نجمات هوليوود بفساتين مستوحاة من الملابس الداخلية

اختارت العديد من النجمات الظهور على السجادة الحمراء بفساتين شفافة تجمع بين الأناقة والجرأة.

بريانكا شوبرا اتخذت هذا الاتجاه إلى مستوى جديد من خلال ارتدائها لفساتين مستوحاة من الملابس الداخلية.

وتألقت شوبرا مع نيك جوناس في ظهورهما الرسمي الأول لهذا العام، باستثناء حفل زفاف أمباني الباذخ، خلال العرض الأول لفيلم “The Good Half” في بيفرلي هيلز.

واختارت شوبرا فستاناً من كتف واحدة باللونين الأسود والذهبي من تصميم “دولسي آند غابانا”، والذي جاء على شكل رداء طويل الأكمام، مربوطاً عند الخصر بحزام أسود ويتميز بفُتحة كبيرة.

وسعت شوبرا إلى تعزيز مظهرها بفضل منسّقة الأزياء الشهيرة ريبيكا كوربين موراي، حيث ارتدت طبقات من الدانتيل، بما في ذلك قطعة شفافة مع ملابس داخلية سوداء.

وأكملت شوبرا مظهرها بحذاء أسود لامع مفتوح من الأمام، وتزينت بعقد مرصع بالألماس على شكل “ثعبان”، مع أقراط دائرية وكومة من الخواتم، جميعها من “بولغري” BVLGARI.

ويأتي مظهر شوبرا بعد أيام من إطلالة هالي بيري المميزة على السجادة الحمراء في فيلم “The Union” على Netflix في لوس أنغلوس.

واحتفلت بيري بالعرض الأول للفيلم الأكشن الكوميدي في “المسرح المصري” الشهير، حيث اختارت زيًا أسود طويل الأكمام.

وتميزت الإطلالة بخط عنق عميق على شكل V، وألواح من الدانتيل الزهري، وقواطع متباينة وخطوط هيكلية تشبه تلك الموجودة في الكورسيه.

وبمساعدة مصممة الأزياء ليندسي فلوريس، ارتدت بيري طبقة شفافة إضافية مع تنورة عالية الخصر تصل إلى الركبة، مزينة بحاشية صَدَفية، وحذاء بكعب أسود مع حزام أمامي مزدوج من Mary Jane. وأكملت الإطلالة بأقراط ماسية مستديرة وخواتم من Kallati.

من الناحية الجمالية، اختارت بيري تسريحة بوب مموجة لشعرها البني القصير، مع مكياج محايد من توقيع خورخي مونروي.