صور وفيديو احتفال رونالدو باليوم الوطني السعودي 93

صورة وفيديو لرونالدو وهو يحتفل باليوم الوطني السعودي الـ93 بعد ظهور صور خاصة يرتدي فيها اللاعب كريستيانو رونالدو الزي السعودي التقليدي، سيتم نشر تفاصيل احتفال رونالدو باليوم الوطني السعودي، والذي يعتبر من أكثر المواضيع التي يتم تداولها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، عبر ال. سيتم التعرف عليها مع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالاحتفال.

رونالدو يحتفل باليوم الوطني

احتفل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، باليوم الوطني السعودي الـ93 مع زملائه لاعبي نادي النصر السعودي، ونشرت إدارة النادي مقطع فيديو للاعب على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر. البشت والزي الرسمي السعودي واستهلاك الكحول… تكررت هذه اللقطة… ميسي فعل ذلك بعد فوزه بلقب كأس العالم في دولة قطر عام 2022، أراد أمير قطر أن يحول هذه الصور إلى صورة. أشهر اللقطات في تاريخ كرة القدم.

صور رونالدو وهو يحتفل باليوم الوطني

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لكريستيانو رونالدو، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين محبي اللاعب في جميع أنحاء العالم، وأظهرت هذه الصور اللاعب وهو يرتدي البشتي السعودي ويحمل سيفا يحتفل باليوم الوطني مع الأغاني الشعبية الشعبية. وإليك الطريقة في اليوم الوطني

فيديو رونالدو وهو يحتفل باليوم الوطني

نشرت إدارة النصر السعودي فيديو لليوم الوطني السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي، وشوهد في الفيديو اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو وهو يحتفل بالأغاني الشعبية السعودية وهو يرتدي البشت ويحمل سيفا. فيديو مُعد مع هاشتاج شعار “وطن للطفل والعالم” اليوم الوطني هنا نحلم ونحقق.

وهكذا أصبح معروفا صورة وفيديو لرونالدو يحتفل باليوم الوطني السعودي 93بإضافة تفاصيل احتفال كريستيانو رونالدو باليوم الوطني السعودي وصور وفيديوهات احتفال كريستيانو رونالدو باليوم الوطني.