صورة ليفربول الرسمية 2024.. لماذا لم يجلس محمد صلاح بجوار كلوب؟

تواجد المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في دائرة الضوء في الصورة الرسمية للفريق للموسم الجديد 2023-2024.

وانطلق الموسم الجديد في أغسطس الماضي، وينافس على 4 ألقاب كبرى هي الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى الدوري الأوروبي.

بعد مرور أكثر من شهر على انطلاق الموسم، نشرت العديد من الصحف الصورة الرسمية لفريق ليفربول للموسم الجديد 2023-2024، كما نشر موقع “ليفربول إيكو” الإنجليزي، الذي يتابع أخبار النادي.

-الإعلان-SkipAds بواسطة

وشهدت الصورة تغيرات كبيرة عن تلك التي التقطت بداية الموسم الماضي، خاصة غياب 10 لاعبين رحلوا عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ورحل عدد من اللاعبين عن ليفربول الصيف الماضي، أبرزهم البرازيليين روبرتو فيرمينو وفابينيو، والإنجليزي جوردان هندرسون، إلى أندية الأهلي والاتحاد والاتفاق على التوالي في الدوري السعودي.

إلى ذلك، جلس المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك على يمين المدرب الألماني يورغن كلوب، بعد أن أصبح قائدا جديدا للفريق عقب رحيل هندرسون إلى الاتفاق، بحسب ما أكده موقع “ليفربول إيكو”.

وعلى يسار كلوب جلس الظهير الإنجليزي ألكسندر أرنولد، بعد أن أصبح نائبا للقائد، بينما جلس النجم المصري محمد صلاح على يمين فان دايك، بعد عدم تواجده ضمن قادة “الريدز”.

يُذكر أن صورة الموسم تشكلت في نادي ليفربول عام 1890، وبدأت تتطور في السنوات التالية، حتى وصلت إلى ما هي عليه في الوقت الحالي.

aXA6IDI2MDA6MTcwMDpmMzQwOjdhMzA6ODAxNzplYmRhOmU0NWI6YzBlNyA= M&M Island US