صفقة بين برشلونة وأستون فيلا تُحقق أحلام جماهير الهلال السعودي وتُسعد جيسوس!!

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن هناك مساع مكثفة للتعاقد مع الظهير الأيسر لبرشلونة ماركوس ألونسو خلال الساعات الأخيرة.

وتشير هذه التقارير إلى أن نادي أستون فيلا الإنجليزي يبحث بشكل جدي للتعاقد مع اللاعب بهدف تعزيز تشكيلة الفريق هذا الموسم، خاصة مع اقتراب المدافع الأساسي للفريق، الفرنسي لوكاس دينييه، من الانتقال إلى الهلال، لكنه لم يقم بذلك. بعد تقديم عرض رسمي.

ويؤكد المدير الفني خورخي جيسوس على ضرورة دعم القائد في كافة الرتب

من ناحية أخرى، نصح المدرب البرتغالي جيسوس، الذي يشرف على فريق الهلال، بأهمية تعزيز تشكيلة الفريق في مختلف المراكز. وهو ما دفع الهلال لإبرام عدة اتفاقيات قوية في فترة الانتقالات الحالية، جعلته يحتل المركز الأول في قائمة أندية دوري روشان السعودي من حيث الإنفاق، إذ وصلت قيمته إلى 342 مليون يورو.

ومن بين تلك الصفقات الشرسة، انضمام البرازيلي نيمار، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى صفوف الهلال، ليساهم في تحقيق طموحات الفريق وتحقيق المزيد من البطولات.

أنظر أيضا:

انتقال اللاعب الفرنسي لوكاس ديني إلى الهلال السعودي

وكانت تقارير إعلامية قد نشرت في وقت سابق أن فريق الهلال توصل إلى اتفاق مع الدولي الفرنسي لوكاس دينييه للانضمام إلى صفوفه بعقد يمتد حتى عام 2026، إلا أن تفاصيل راتب اللاعب لم يتم الكشف عنها بعد.

وتقدر قيمة اللاعب دينيير بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي حاليا بنحو 15 مليون يورو، وينتظر الهلال إتمام الصفقة لضم ألونسو الذي يلعب كظهير أيسر لضمه. فريقه وتحسين خياراته في الخط الدفاعي.