صدمات الشباب ما خلصت | أهدى لاعب آخر للهلال السعودي! صفقة لم تظهر للنور خوفًا من رد الفعل

ضجة كبيرة ومزعجة أحدثها نادي الشباب السعودي مؤخراً بسبب إحدى الاتفاقيات المحلية في الدوري السعودي التي انتقلت من صفوفه إلى نظيره الهلال، وهي صفقة انتقال تمبكتي، لكن على ما يبدو أن هناك صدمة أكبر تستعد الجماهير لاستقبالها قريباً.

متعب الحربي أصبح هلالاً

مفاجأة من العيار الثقيل أطلقها الإعلامي بسام الدخيل زادت من موجة الغضب الهائلة الموجهة إلى إدارة نادي الشباب السعودي بعد اتفاقهم الأخير مع الهلال. وهو ما كشف أنها لم تكن الصفقة النهائية كما يبدو للجماهير، بل أن لاعبين اثنين، وليس واحداً، غادرا الشباب إلى الهلال.

وأكد الدخيل انتقال متعب الحربي مدافع الشباب رسميًا إلى صفوف الهلال. وكان ذلك بعد توقيع العقود في نفس يوم تمبكتي، لكن الإعلان يعتبر متأخرا بسبب الاضطرابات الحالية.

أنظر أيضا:

أزمة انتقال تمبكتي إلى الهلال

جدير بالذكر أن انتقال حسن تمبكتي إلى نادي الهلال يعتبر حديث الساعة وعلى الساحة الرياضية في الوقت الحالي. وبسبب تلك الصفقة تعرضت إدارة الشباب لاتهامات وغضب من الجماهير وحتى أعضاء النادي أنفسهم.

وأول ما أثار هذا الغضب هو أن حركة الشباب، من بين معظم العروض التي تلقتها لبيع تمبكتي، اختارت -لسبب غير مفهوم- العرض الأقل قيمة على المستوى المالي، إضافة إلى مشكلة قانونية تتعلق إلى توقيع العقود، والذي نفذه خالد الثنيان رئيس النادي، وكان المسؤول عنه المدير.

أنظر أيضا:

الشباب يفوز على الأهلي والنصر

وفي سياق الحديث عن نادي الشباب السعودي، فلا يمكن الاستمرار دون ذكر الناديين. حتى أن الأهلي والنصر، اللذين دخلا بالفعل في مفاوضات للتوقيع على عقد مع تمبكتي، حتى مع عروض أكبر بقيمة 90 مليون ريال سعودي وأكثر، كانا يرغبان في ضم الحربي، لكن الأمر لا يسير على ما يرام مع الأخير. مفاجآت من الشباب.