صدرت رسميًا: رابط نتائج الثانوية العامة في الامارات 2024 موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.ae

رابط نتائج الثانوية العامة الإماراتية 2024 والتي تم البحث عنها خلال الساعات الماضية بعد إعلان وزارة التربية والتعليم الإماراتية النتائج. وأتاحت الوزارة الاستعلام إلكترونياً عبر موقعها الرسمي عن نتائج جميع طلبة المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي في الإمارات. ولذلك سنقدم لكم في مقالنا على موقع صفحات الأخبار رابط نتائج الثانوية العامة الإمارات 2024 موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.ae.

رابط نتائج الثانوية العامة الإمارات 2024

أتاحت وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة عبر موقعها الرسمي من خلال الرابط moe.gov.ae. وعلى طلاب الثانوية العامة الدخول إلى الموقع واتباع خطوات الاستعلام عن النتائج للحصول على نتائجهم بالتفصيل مع درجاتهم والمجموع الكلي.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في الإمارات

للحصول على نتيجة الثانوية العامة الأدبية أو العلمية لجميع الطلاب يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة.
  2. يجب عليك تسجيل الدخول إلى الموقع.
  3. انقر على نتائج الطلاب.
  4. تحديد نتائج الجولة الثانية 2024.
  5. تحديد نتائج الصف الثاني عشر في المدرسة الثانوية.
  6. إدخال البيانات المطلوبة مثل اسم الطالب والرقم الامتحاني.
  7. انقر على مربع الأسئلة؛ لتظهر لك النتيجة بشكل فوري مع التفاصيل.

متى تظهر نتائج الثانوية العامة الإماراتية 2024؟

اعتمدت وزارة التربية والتعليم في الإمارات رسمياً وأعلنت نتائج امتحانات الثانوية العامة، والتي أصبحت متاحة فوراً للأسئلة عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الإماراتية. وستكون متاحة تباعا على الموقع الإلكتروني، ويمكن لجميع الطلاب والطالبات في الإمارات الحصول على نتائجهم وطباعتها من الساعة 8 مساء حتى الساعة 12 صباحا اليوم في الوقت الذي تحدده الوزارة.

شهادة الدراسة الثانوية المبكرة 2024 في دولة الإمارات العربية المتحدة

أسماء أوائل الثانوية العامة الإماراتية 2024

كما تم الإعلان عن قائمة بأسماء خريجي الثانوية العامة الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الدولة في المدارس الخاصة والحكومية والتكنولوجيا التطبيقية. كما أرسل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد التهاني والتبريكات للطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم ومدرسيهم في تغريدة على منصة X، تضمنت أسماء المتفوقين في الثانوية العامة على النحو التالي:

  • الحاصلة على المركز الأول في المرحلة الثانوية في الإمارات لعام 2024 الطالبة “مريم عبيد راشد حمد علي الزغابي” تتصدر قائمة المركز الأول في مسار النخبة في مدرسة أم المؤمنين للبنات بإمارة الفجيرة .
  • كما حصل الطالب عبدالله محمد مخيمر عارف مخيمر على المركز الثاني على مدرسة الإمارات الثانوية العامة في المسار المتقدم في مدرسة رأس الخيمة للبنين.
  • فيما حصلت على المركز الثالث في مدرسة الإمارات الثانوية العامة 2024 للطالبة علياء حسن حسن درويش من مدرسة الحمامام للبنات في رأس الخيمة المسار العام.

الثانوية العامة الإماراتية الأولى 2024 في مدارس التربية الخاصة والتكنولوجيا

أما قائمة أوائل طلبة الثانوية العامة الإماراتية لعام 2024 في التعليم الحكومي من باقي مدارس التكنولوجيا الخاصة والتطبيقية، فهي على النحو التالي:

  • الطالب وليد خالد الأسدي المسار المتقدم من المدرسة الدولية الخاصة أبوظبي.
  • الطالب جناح عمر محمود المسار العام من مدارس التسامح الخاصة أبوظبي.
  • الطالبة الخادمة راشد خليفة عبيد الحمودي، مسار العلوم المتقدمة، مدرسة التكنولوجيا التطبيقية للبنين، إمارة الفجيرة.
  • الطالبة ندى سليمان محمد أحمد المازمي في المسار المتقدم مدرسة التكنولوجيا التطبيقية للبنات إمارة عجمان.
  • الطالبة اليازية حمدان راشد عبدالله الشامسي في المسار العام مدرسة التكنولوجيا التطبيقية للبنات إمارة أبوظبي.

وأخيراً قدمنا ​​لكم في مقالنا صفحات الأخبار رابط نتائج الثانوية العامة الإماراتية 2024 وموقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.ae وأسماء الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة 2024.