صاحب الأرض يحسمها.. لودوجوريتس يحقق فوزا ثميناً على دينامو باتومي بدوري الأبطال 

تأهل نادي لودوجوريتس إلى دور الـ 32 من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على نظيره دينامو باتومي، خلال الجولة الأولى من مباريات الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا 2024. وبعد هذا الفوز الثمين، حقق صاحب الأرض إنجازاً مبكراً من البطولة، لأن فارق الأهداف… لصالحه، دون انتظار مباراة العودة خارج أرضه.

نتيجة مباراة لودوجورتس ودينامو باتومي

حقق نادي لودوجورتس البلغاري الفوز على نظيره الجورجي دينامو باتومي بنتيجة 3-1، في سياق المواجهة التي جمعتهما مساء الأربعاء، في ذهاب الدور الأول من الأدوار الإقصائية للبطولة.

أحداث وأهداف مباراة لودوجوريتس ودينامو باتومي

أحداث الشوط الأول

كان هناك خطر كبير من قبل نادي لودوجوريتس رازجراد وفي الدقائق الأولى من الشوط الأول، لم يتمكن الضيف من الوصول إلى مرمى الفريق المضيف، وبدأ كل فريق بالبحث عن الهدف الأول في دقيقة المباراة عن طريق اللاعب “برنارد تكبيتي”، وبعد ذلك اندلعت المباراة وشاهدنا موجة من الهجمات من الجانبين، لكن هذه الهجمات لم تكن كافية لصنع الفارق، وحاول النادي الجورجي الوصول إلى المرمى في أكثر من محاولة، إلا أن دفاع الفريق المضيف كان مستحيلاً تماماً، ووسط كل هذه وتمكن اللاعب “ريك جوناثان ليما” من خطف الهدف الثاني للنادي الذي يحاول الوصول للمرمى إلا أنهم فشلوا، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول معلنا تقدم لودوجورتس رازجراد بهدفين. أهداف مقابل لا شيء.

الشوط الثاني من المباراة

وفي الشوط الثاني ظهر الفريقان بمستوى جيد، وبدأا في المحاولات الجادّة على المرمى، وأصبحت هجماتهما تشكل تهديداً كبيراً للمرمى، وفي المقابل استمر الضيوف في المحاولة حتى أثمرت هذه الهجمات و وسجل لهم الفارق في الدقيقة الثانية والستين سجله اللاعب “، ثم حاول الفريق المضيف الرد على هذا الهدف ونجح، وأحرز اللاعب “أسلاك ويتري” الهدف الثالث في الدقيقة الثانية والسبعين لصالح الفريق المضيف. نادي لودوجوريتس رازغراد، لتظل المباراة على حالها حتى يتم تسديد التسديدة. وأطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلناً فوز الفريق المضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف.