صاحب الأرض.. منتخب السعودية يستعد لخوض أولى منافسات اتحاد غرب آسيا للشباب أمام اليمن 

يستعد عشاق كرة القدم في الوطن العربي لمشاهدة مباراة السعودية واليمن التي ستقام اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الأسبوع الأول من دور المجموعات لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب 2024 في السعودية. والتي من المنتظر أن تكون مواجهة شرسة بين فريقين يرغب كل منهما في الحصول على بصمة قوية في الجولة الأولى بلاس له في هذه البطولة القوية.

موعد مباراة السعودية واليمن

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره المنتخب اليمني، اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024، على ملعب مدينة “الملك فهد” الرياضية بالطائف، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة. بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة الأولى من بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب، وتذاع على قناة الكويت الرياضية بصوت المعلق “طارق الملا”، والقناة اس اس سي سبورت 5 اتش دي قناة SSC Sport HD 1 بصوت المعلق عيسى الحربين .

استعدادات الفريقين للمباراة

ويدخل المنتخب السعودي هذه المباراة والنقاط الثلاث نصب عينيه حيث يريد تقديم افتتاح قوي يليق بمضيف البطولة، خاصة أنه يسعى للفوز باللقب والأرضية على عدم الرحيل، لذا فهو مستعد بكل قوة. والتركيز للحصول على النقاط الثلاث وفرض السيطرة على القيادة.

في المقابل، يستعد المنتخب اليمني لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، فهو اليوم منافس قوي وعنيد، وهزيمته لن تكون سهلة، لكنه سيحاول تقديم مواجهة تستحق العناء. حجم هذه البطولة القوية للظهور بشكل قوي يساعد البطولة على الاستمرار بشكل جيد.

مجموعة الفرق المختارة في البطولة

ويتواجد كل من اليمن والكويت في المجموعة الأولى، التي تضم أيضا الكويت وعمان، والتي ستخوض أيضا مواجهتها الأولى اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء، حيث سيتم تحديد مراكز منتخبي المجموعة بعد انتهاء الجولة. الجولة الأولى ومن يستطيع أن يأخذ زمام المبادرة.