“شووف نتيجتك” رابط نتائج الصف التاسع بالاسم ورقم الاكتتاب 2024 عبر موقع وزارة التربية السورية

وستنشر نتائج الصف التاسع بالاسم ورقم القيد 2024 قريباً على موقع وزارة التربية السورية. تم الانتهاء من تقديم امتحانات شهادة التعليم الأساسي في كافة المحافظات السورية يوم الأربعاء 12 حزيران 2024، ومن ثم بدأت أعمال تصحيح وتدقيق الصفوف، وسيتم تحميل النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة بعد اعتمادها رسمياً. ويعمل فريق التدقيق جاهداً على استكمال تدقيق الدرجات في أسرع وقت ممكن.

وفي سياق متصل خصصنا لكم منصة المقال هذه لإطلاعكم على خطوات ورابط استخراج نتائج الصف التاسع بالاسم ورقم القيد 2024. بالإضافة إلى تاريخ صدور نتائج الصف التاسع في سوريا 2024. فلنتابع معًا.

رابط نتائج الصف التاسع بالاسم ورقم القيد 2024

رابط نتيجة الصف التاسع في سوريا هو https://moed.gov.sy/site/. يوفر هذا الرابط إمكانية الدخول إلى الصفحة الرئيسية لموقع وزارة التربية في سوريا، والتي يمكن من خلالها السؤال عن نتائج الطلاب بشكل إلكتروني بالكامل، مع الإعلان الفوري عن صدورها. ويتم ذلك باستخدام اسم الطالب ورقم الاشتراك فقط.

خطوات استخراج نتيجة التاسع في سوريا 2024

يمكنكم استخراج نتيجة الصف التاسع في سوريا بالاسم ورقم القيد من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً: الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم في سوريا، من خلال الرابط التالي: https://moed.gov.sy/site/.
  2. ثم الضغط على أيقونة نتائج الامتحان.
  3. ثم اختيار نتيجة التاسع 2024.
  4. ثم قم باختيار الحكومة التي ينتمي إليها الطالب.
  5. بعد ذلك، قم بإدخال البيانات الشخصية المطلوبة في الحقول المخصصة، بما في ذلك اسم الطالب ورقم التسجيل.
  6. ثم الضغط على أيقونة “عرض النتيجة”.
  7. وأخيراً انتظر ظهور نتيجة الطالب بالتفصيل.

موعد ظهور نتائج الصف التاسع في سوريا هو 2024

ولم يتم تحديد موعد إعلان نتيجة التاسع في سوريا للعام 2024 بشكل رسمي حتى الآن. لكن من المتوقع أن يتم إعلان نتائج الدورة التاسعة سوريا 2024 نهاية شهر حزيران/يونيو الحالي أو بداية تموز/يوليو 2024. .

موقع وزارة التربية السورية

يتيح موقع وزارة التربية السورية لجميع طلاب الصف التاسع في محافظة دمشق وريف دمشق وحمص وطرطوس واللاذقية وحلب وحماة والسويداء ودرعا الاستعلام عن نتائجهم بطريقة إلكترونية سهلة وبخطوات بسيطة عبر ما يلي الرابط: https://moed.gov.sy/site/. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الرابط السابق والقيام بخطوات الاستعلام عن النتيجة فور إعلانها.

اقرأ أكثر:

كيفية الاستئناف على نتيجة التاسع في سوريا 2024

ويمكن للطالب تقديم استئناف على نتيجة الصف التاسع في سوريا من خلال الموقع الرسمي للوزارة. وذلك للحصول على الأرقام كاملة دون نقصان، والتأكد من عدم وجود أخطاء في تدقيق الأرقام وتجميعها. يستطيع الطالب تقديم طلب الاعتراض بشكل كامل إلكترونياً وبكل سهولة خلال 5 أيام من ظهور النتيجة. تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للطالب تقديم طلب اعتراض على مادتين فقط، بشرط مراجعة الدرجات وعدم تصحيح ورقة الإجابة مرة أخرى.

وفي هذه الحالة نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقالنا “شاهد نتائجك”. رابط نتائج الصف التاسع بالاسم ورقم القيد 2024 موجود على موقع وزارة التربية السورية. وقد شرحنا لكم آلية استخراج نتائج التاسع في سوريا فور إعلان صدورها.

كيفية الحصول على نتيجة الصف التاسع في سوريا؟

كيف احصل على نتيجة الصف التاسع في سوريا؟

يمكن لجميع الطلاب والطالبات السوريين الحصول على نتائج الشهادة التاسعة للتعليم الابتدائي في سوريا من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية moed.gov.sy.

متى سيتم إصدار نتائج شهادة التعليم الأساسي في سوريا؟

متى سيتم إصدار نتائج شهادة التعليم الأساسي في سوريا؟

ولم يتم بعد تحديد موعد صدور نتائج شهادة التعليم الأساسي في سوريا بشكل دقيق.