شوف مفاجأة ميتا الأخيرة.. تحديث جديد بالواتسآب لمكالمات الفيديو “تفاصيل”

شوف مفاجأة ميتا الأخيرة.. تحديث جديد بالواتسآب لمكالمات الفيديو “تفاصيل”
تحديث جديد بالواتسآب لمكالمات الفيديو

أعلنت شركة ميتا المسؤولة عن التطوير المستمر لتطبيق المراسلة الفورية “واتساب” الأشهر في العالم، عن قائمة التحديثات الجديدة التي أصدرتها للتطبيق والتي جاءت خصيصاً لمكالمات الفيديو، وجاء في بيان الشركة الرسمي: وتم إدخال هذه التحديثات لدعم مكالمات الفيديو عبر التطبيق، بهدف تقديم تجربة أفضل للمستخدمين، وبالتالي زيادة المنافسة بين التطبيقات المختلفة التي تقدم هذه الخدمة، مثل “FaceTime”. Zoom وGoogle Meet” وغيرها من التطبيقات المعروفة.

تحديث جديد لتطبيق واتساب لمكالمات الفيديو

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، أعلن التطبيق عن إطلاق تحديث جديد لخدمة المراسلة الفورية، وقال إن هذا التحديث يهدف إلى دعم الخصوصية عند استخدام الرسائل ذاتية الاختفاء. يُشار إلى أن التطبيق أطلق ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء العام الماضي، والتي تتيح حذف الرسائل بعد فترة زمنية معينة. عندما يعتمد المستخدم على الحفظ التلقائي، فإنه يحفظ الصور ومقاطع الفيديو.

تتضمن التحديثات المهمة التي أعلن عنها التطبيق وإضافتها إلى مكالمات الفيديو في التطبيق العديد من الميزات المهمة التي يهدف التطبيق إلى تحسين تجربة المستخدم. تتضمن التحديثات ما يلي:

  • تمت زيادة عدد الأشخاص الذين يمكنهم الانضمام إلى مكالمة فيديو عبر الأجهزة المحمولة إلى ما يصل إلى 32 شخصًا.
  • ساعد في التركيز على المتحدث أثناء حديثه من خلال إظهاره في المقدمة.
  • يتوفر كود MLOW يعمل على تحسين جودة مكالمات الفيديو ويعمل الكود بفعالية حتى في الحالات التي تكون فيها الشبكة ضعيفة أو حتى أداء الإنترنت منخفض.
  • زيادة جودة الصوت ومكالمات الفيديو.
  • شاهد مقاطع الفيديو جنبًا إلى جنب مع الدردشة، لذا أصبح من الممكن الآن مشاركة مقاطع الفيديو أثناء المكالمة دون مقاطعتها.