شكل سفاح الجيزة الحقيقي بالصور

كيف بدا قاتل الجيزة الحقيقي في الصور؟ ارتكبت مصر، خلال الفترة ما بين عامي 2016 و2018م، العديد من جرائم القتل البشعة في الجمهورية العربية. ولذلك يريد ال توضيح الشكل الحقيقي لقاتل الجيزة الحقيقي في الصور وما هو اسمه ومتى بدأ هذا القاتل المتسلسل. يرتكب جرائمه.

كيف بدا قاتل الجيزة الحقيقي في الصور؟

سفاح الجيزة الحقيقي هو مصري الجنسية من قرية بولاق الدكرور بمدينة الجيزة، وارتكب سلسلة جرائم قتل في الفترة ما بين 2015م و2018م قبل أن يتم القبض عليه في الإسكندرية بمصر. وأصبحت قصة هذا القاتل المتسلسل محط اهتمام الرأي العام المصري والدولي. بسبب الجرائم الشنيعة التي ارتكبها وطريقة إخفاءها.


ما هو الاسم الحقيقي لقاتل الجيزة؟

الاسم الحقيقي لجزار الجيزة هو القذافي فراج عبد العاطي هو مواطن جمهورية مصر العربية، ولد في الجيزة بمصر عام 1973م، وهو خريج كلية الحقوق جامعة القاهرة، لكنه لم يعمل في مجال تخصصه. ارتكب جريمة القتل الأولى عام 2015م بقتل صديقه المهندس رضا. ثم قام بدفنها في إحدى غرف منزله، ثم ارتكب ثلاث جرائم قتل أخرى، متظاهراً بأنه صديقه المهندس المقتول قبل أن يتم القبض عليه للاشتباه في قيامه بالسرقة.

متى بدأ قاتل الجيزة ارتكاب جرائمه؟

قاتل الجيزة ارتكب جريمته الأولى في عام 2015 قتل م صديقه المهندس رضا، وافد من المملكة العربية السعودية كان في زيارة لمصر، ودفنه في أرضية إحدى غرف منزله، ثم قتل ودفن زوجته فاطمة. كما قتل سيدة تدعى ياسمين نصر في الإسكندرية، بعد أن قتل صديقته نادين التي هددته بفضح عملياته الاحتيالية، على أرضية إحدى غرف منزله. اكتشفت عملية احتيال قام بها هذا البلطجي.

متى تم القبض على قاتل الجيزة؟

ألقي القبض على القاتل المتسلسل القذافي فراج عبد العاطي، الملقب بجزار الجيزة، عام 2020م، بعد أن ضبطته كاميرا أمنية وهو يقوم بسرقة محل ذهب تابع لوالد زوجته الخامسة، الذي كان يعمل صيدليًا في إحدى صيدليات الإسكندرية. وبعد القبض عليه قدم رضا نفسه على أنه مهندس، وعندما علمت أسرة رضا باعتقال ابنها المفقود بتهمة السرقة، تابعت القضية من خلال محامي الأسرة واكتشفت أن القذافي فراج عبد العاطي انتحل شخصيته. المهندس رضا الحقيقة ظهرت عندما اعترف هذا القاتل بجرائمه الشنيعة.

ننصحك بقراءة المقالات التالية

ومعها؛ وأوضح كيف بدا قاتل الجيزة الحقيقي في الصور؟ وأوضح أيضًا ما هو الاسم الحقيقي لقاتل متسلسل الجيزة ومتى بدأ هذا القاتل المتسلسل في ارتكاب جرائمه، وأوضح أيضًا متى تم القبض على هذا القاتل المتسلسل.