شقيق تيم والز: أعارض مواقفه.. ونادم على فعل ذلك في “فيسبوك”

أعرب جيف والز، الأخ الأكبر للمرشح الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس تيم والز، عن معارضته لسياسات المرشحة الرئاسية الديمقراطية كامالا هاريس وشقيقه، اليوم الأربعاء، لكنه قال إنه لا يريد “التأثير على الناخبين الأمريكيين”. “، وذلك بعد منشور له على فيسبوك انتقد فيه شقيقه. .

وأثارت منشورات جيف على فيسبوك ضجة عبر وسائل الإعلام الكبرى ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث وصف شقيقه بأنه “ليس من النوع الذي تريده أن يقرر مستقبلك”.

وأشار إلى دعمه للمرشح الجمهوري دونالد ترامب، لكنه قال إنه “لا يعتزم القيام بحملة مع أو ضد شقيقه” قبل الانتخابات المقرر إجراؤها في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، بحسب الشبكة. سي إن إن.

وعلى الرغم من أنه قال لأصدقائه على فيسبوك إنه “فكر كثيرًا” في دعم ترامب علنًا، إلا أنه يريد الآن الابتعاد عن أي حملة سياسية.

وقال جيف والز، الذي لم يتحدث مع شقيقه منذ ثماني سنوات، للمحطة:نيوزنايشن“الأمريكي: “لم تكن نيتي، ولم تكن نيتنا كعائلة، أن نضع شيئًا من شأنه أن يؤثر على عامة الناس”.

وقال جيف، وهو ناخب جمهوري تبرع بمبلغ 20 دولارًا لحملة ترامب في عام 2016، إن منشوراته على وسائل التواصل الاجتماعي تهدف إلى دحض المزاعم بأنه يدعم آراء شقيقه.

إقرأ أيضاً إقرأ أيضاً

يكرر تيم فالز طموحات الديمقراطيين للفوز بسباق الكونغرس في الولايات المتأرجحة

ويأمل الديمقراطيون أن يساعد نائب حاكم ولاية مينيسوتا تيم فالز لمنصب نائب الرئيس في تعزيز فرصهم في سباقات الكونجرس في الولايات المتأرجحة والمقاطعات الرئيسية.

وأضاف: “كانت هناك الكثير من التعليقات من أصدقائي ومعارفي القدامى الذين ظنوا أنني أرى المشاكل بنفس الطريقة التي يراها أخي، وكنت أحاول فقط أن أشرح ذلك لأصدقائي”.

وأضاف: “لقد استخدمت فيسبوك ولم يكن المنصة المناسبة لذلك. لكنني أقول إنني لا أتفق مع سياساته”.

وفي منشورات نشرتها لأول مرة صحيفة نيويورك بوست، قال جيف فالز إن هناك “قصصًا يجب روايتها” تشير إلى أن شقيقه “ليس الشخص الذي تريد أن يتخذ قرارات بشأن مستقبلك”.

“”قصص من الطفولة””

وفي حديثه إلى NewsNation، أوضح جيف أن “القصص تتطرق إلى موضوعات الطفولة، مثل عدم رغبة أشقاء تيم وولز في الجلوس معه لأنه كان يعاني من دوار السيارة عندما كان صغيرًا”.

وأوضح جيف: “لم يرغب أحد في الجلوس معه؛ لأنه معنا كان يعاني من دوار السيارة والقيء”، لافتا إلى أنه “لا يوجد شيء آخر مخفي وراء ذلك. يفترض الناس خلاف ذلك، وهناك قصص أخرى مثل هذه، ولكن أعتقد أن هذا يعطيك نظرة عامة.”

لم يتواصل جيف والز مع شقيقه الأصغر تيم منذ جنازة شقيقهما كريج في عام 2016، باستثناء رسالة نصية أرسلتها زوجة جيف لتيم لتتمنى له عيد ميلاد سعيد ومكالمة هاتفية قصيرة الشهر الماضي من خلال والدتهما.

قال جيف والز: “لقد اتصل بهاتفها الخلوي، وسلمتني الهاتف وتحدث معي لفترة وجيزة.”

وتابع: “قام فريق هاريس بفحصه لمنصب نائب الرئيس. لقد طلبوا مني بعض المعلومات الشخصية مثل المعلومات الضريبية ونحوها، والتي لم أرغب في الكشف عنها حينها، لكن المحادثة لم تدم أكثر من دقيقتين”.

إقرأ أيضاً إقرأ أيضاً

إن الانتخابات الريفية في متناول هاريس ووالز…حملات انتخابية مكثفة وحافلات تعبر جورجيا

قادت المرشحة الرئاسية الديمقراطية كامالا هاريس ومرشحها لمنصب نائب الرئيس تيم فالز جولة بالحافلة في جنوب جورجيا للفوز بالأصوات الريفية.

وعلى الرغم من القطيعة بينهما، أعرب جيف عن انزعاجه؛ لأن شقيقه لم يبلغ العائلة بترشحه لمنصب نائب رئيس الحزب الديمقراطي.

وأشار جيف: “الشيء الوحيد الذي اعترضت عليه، وأنا أؤيده بنسبة 100٪، هو أنه جعلنا نشعر بالسوء”. لأننا سمعنا عن اختياره كمرشح لمنصب نائب الرئيس عبر الراديو».

وأضاف: “شعرنا أنه كان ينبغي أن نحصل على بعض التحذير المسبق ونوع من الحماية، حتى ولو لفترة قصيرة من الوقت، حيث يُنظر إلى هذه القضية على أنها قضية رئيسية”.

ورغم تأكيده على أنه لا يتفق تماما مع سياسة شقيقه الأصغر، إلا أن جيف قرر الابتعاد عن الأضواء العامة، مشيرا إلى أنه “لم يتواصل مع أي عضو في أي حزب سياسي”.

وشدد جيف: “لن تكون هناك تصريحات أخرى من أي شخص ولن نقوم بحملة لصالحه أو ضده أو أي شيء من هذا القبيل”.