شعار جامعة الملك فيصل doc جاهز للتحميل بدون حقوق

تتميز وثيقة شعار جامعة الملك فيصل وبما أن جامعة الملك فيصل تعتبر من أفضل الجامعات السعودية والعربية، فإنها تؤكد بشكل كبير على رسالة الجامعة وأهدافها في نشر المعرفة في جميع أنحاء المملكة ولذلك يوفر ال إمكانية التحميل. بالإضافة إلى احتوائه على معنى شعار جامعة الملك فيصل الجديد.

الشعار الجديد لجامعة الملك فيصل

وينقسم شعار الملك فيصل الجديد إلى قسمين الجزء المكتوب والجزء الرمزي، وفي الجزء المكتوب من الشعار عبارة “الجامعة والوطن.. النمو.. والاستدامة” والتي تمثل الهدف من الجامعة. يتكون القسم من دائرتين متحدتين المركز وبينهما اسم الجامعة وسنتها باللغتين العربية والإنجليزية افتتاح الجامعة الدائرة الصغيرة تحتوي على خريطة وكتاب. الرمز الذي تظهر فيه شجرة النخيل أسفل الخريطة، وتمتد حتى منتصف الخريطة.

أنظر أيضا

وثيقة شعار جامعة الملك فيصل

يمكن تنزيل شعار جامعة الملك فيصل كمستند جاهز للتنزيل دون حقوق مباشرة “” ويمكن استخدام الشعار من خلال الطباعة على مجموعة متنوعة من الأوراق والوثائق ذات الصلة بجامعة الملك فيصل المقدمة من الطلاب أو الإداريين أو المعلمين.

أنظر أيضا

ما معنى الشعار الجديد لجامعة الملك فيصل؟

يدل الشعار على هدف الجامعة في نشر العلم في جميع أنحاء المملكة، والنقش المشرق على خريطة المملكة يدل على ذلك، كما يدل الشعار على الرغبة في بذل الخير والإحسان، ورمز الشجرة أيضاً يدل على ذلك. كما تثبت الجامعة التزامها بالتراث الثقافي والديني من خلال الشعار، ومن خلال رمز الهلال توضح الدائرتان اتساع الآفاق العلمية التي تسعى الجامعة إلى توفيرها.

وهكذا تم تحقيق الوفورات وثيقة شعار جامعة الملك فيصل بالإضافة إلى شرح محتوى ومعاني شعار جامعة الملك فيصل الجديد وهو متاح للتحميل بدون حقوق.