شروط الحصول على قرض من مصرف سامبا 1443هـ

يعمل بنك سامبا على تقديم تمويلات شخصية مع عدم وجود ضمان للقطاعين الحكومي والخاص، وهذا بهامش ربح ثابت، وقسط شهري بأقل ما يمكن، وهذا جاء خطة تمويلية ذات تسهيلات في السداد، ولذلك لمن يبحث عن تمويل شخصي من بنك سامبا دون الحاجة لضمان وبهامش ربح ثابت وقسط شهري بأقل مايمكن، فإنه متاح للقطاعين الحكومي والخاص، كما ومتاح لغير الحامل للجنسة السعودية على أن يكون مقيم في المملكة العربية السعودية، أوالمتقاعدين، يمكن الآن الحصول على قرض من بنك سامبا المتوافق مع الأحكام الشرعية الإسلامية، والذي تم الموافقة عليه من قبل لجنة الرقابة الشرعية في المملكة، وأيضا تم اعتماده من قبل البنك المركزي في المملكة العربية السعودية، ولكن يجب توفر بعض الشروط التي تم وضعها من قبل بنك سامبا، وبهذا من خلال هذا الموقع موقع موجز الأخبار وبالأخص هذا المقال سنتعرف على هذه الشروط إليكم التفاصيل.

الشروط المخصصة للحصول على تمويل بنك سامبا الشخصي

  1. أن يكون المتقدم حامل للجنسية السعودية.
  2. أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 عام للعامل في القطاع الحكومي، والعامل في القطاع الخاص لا يقل عن 21 عام.
  3. يجب على المتقدم أن يكون يعمل بالقطاع الحكومي لمدة لا تقل عن شهر براتب شهري لا يقل عن 2500 ريال سعودي، اما لمن يعمل في القطاع الخاص يجب أن لا تقل المدة عن ثلاث أشهر، وبراتب شهري لا يقل عن 3500 ريال سعودي.
  4. للشخص المقيم داخل المملكة العربية السعودية يجب أن لا يقل عمره عن 21 عام، ومدة العمل لا تقل عن عام، وبراتب شهري لا يقل عن 5000 ريال سعودي.
  5. للمتقاعدين يجب أن لا يقل عمره عن 40 عام، والاشتراك مسبقا في برنامج التأمينات الاجتماعية، وراتبه الشهري لا يقل عن 2000 ريال سعودي.