شروط التقسيط من سهولة 2023

ما هي شروط الأقساط الميسرة؟ ما هي مميزات وعيوب برنامج سهلا؟ تعتبر شركة سهلة من الشركات التي تعمل على تقديم العديد من الحلول المالية للعملاء داخل جمهورية مصر العربية. وذلك بهدف تخفيف الأعباء المالية خاصة في الظروف الاقتصادية الحالية وهذا ما سيتم من خلال عرض تفاصيل شركة قروض سهلة.

مقر شركة بسيط؟ 79 طريق مصر حلوان الزراعي، المعادي، القاهرة، مصر، بالإضافة إلى الفروع الأخرى التي يمكن التعرف عليها من خلال التطبيق
أرقام الشركة بسيطة رقم الخط الساخن هو 15227

شروط التقسيط السهلة

في الآونة الأخيرة، بدأ ظهور عدد من الشركات التي تقدم عروض تمويلية لمختلف العملاء تعمل على جذبهم من خلال إظهار المزايا التي تجلبها لهم. نسلط الضوء على شركة سحولا ونتعرف على شروط التقسيط الخاصة بها والتي تتمثل في إرفاق مستندات رسمية بعضها أصولي والبعض الآخر ثانوي

1- الوثيقة الأساسية بسيطة

حددت شركة سحولا للقروض بعض المستندات الرسمية الأساسية التي يجب على جميع العملاء تقديمها للحصول على التمويل المطلوب، وهي:

  • وجود بطاقة الهوية سارية المفعول والتي يجب أن تثبت أن عمر مقدم الطلب 21 سنة أو أكثر.
  • فاتورة كهرباء أو ماء للمنزل الذي يقيم فيه مقدم الطلب.

2- المستندات التي من المحتمل أن تطلبها بسهولة

من جهة أخرى أشارت شركة سحولا إلى أنه من الممكن أن يتم طلب بعض المستندات الأخرى لبعض العملاء والتي قد تكون واحدة أو بعض من المستندات التالية:

  • نسخة من سند السكن أو عقد الإيجار.
  • جواز سفر ساري المفعول.
  • رخصة قيادة سارية المفعول.
  • بطاقة ضريبية سارية المفعول.
  • البطاقة المدرسية أو الجامعية للأطفال.
  • بطاقة الاتحاد الرياضي سارية المفعول.
  • بطاقة جمعية سارية المفعول.
  • بطاقة تأمين صالحة.

طريقة سهلة للتسجيل للحصول على القروض

وفيما يتعلق بالتعرف على شروط التقسيط من سولة سنتحدث عن كيفية التسجيل وتقديم الطلب. ويتم ذلك إلكترونياً من خلال تطبيق الشركة من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل برنامج سهولة على هاتفك الأندرويد “من هنا” أو على هاتف الأيفون الخاص بك.
  2. افتح التطبيق بعد تنزيله وأجب عن مجموعة الأسئلة التي ستظهر كاملة.
  3. إرفاق جميع الأوراق والمستندات اللازمة.
  4. ستصلك رسالة من سهلة تفيد بقبول الطلب.
  5. انتقل إلى أحد الفروع البسيطة لتفعيل الحساب الذي تم إنشاؤه.

مزايا وعيوب برنامج الراحة

بعد التعرف على جميع شروط التقسيط من سولة، بالإضافة إلى طريقة التسجيل، تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يجب عليك أن تكون على دراية بأبرز المزايا والعيوب قبل القيام بهذه الخطوة، وهي كما يلي:

فوائد عيوب
إمكانية السداد الجزئي عند شراء العديد من المنتجات من الشركات المدعومة من قبل ساهول يتم إضافة الفائدة على الأقساط التي يتم تحديدها حسب مدة السداد ونوع المنتج المراد تقسيط سعره
تتم المعاملة من خلال التطبيق، وهو سهل الاستخدام زيادة احتمالية التعثر المالي وعدم القدرة على السداد، خاصة إذا زاد عدد الأقساط والمنتجات بشكل عام
سرعة الموافقة على طلب التسجيل ______

نظرًا لأن العديد من الأفراد يجدون صعوبة في إتمام العديد من مهام الشراء المختلفة، فقد ظهرت مجموعة من الشركات التي تدعي تقديم حلول مميزة وتمويل بتسهيلات ومميزات خاصة لعملائها، ومن بينها شركة سحولا في مصر.