شروط التسجيل في حافز ورابط الوصول إلى برنامج فرص العمل

في هذا المقال سوف نقوم بسرد معلومات قد تهم المواطنين السعوديين وهي عن التسجيل في الحافر بمنتهى السهولة، برنامج الحوافز هو برنامج تعليمي ينتهي بالتوظيف الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لأبنائها الذين أكملوا تعليمهم بعد التخرج سواء كانوا خريجين لم يحصلوا على وظيفة بعد.

التسجيل في حافز

يقوم هذا البرنامج بإتاحة فرص عمل للخريجين بعد الانتهاء من تدريب مهني يمتد لمدة عام على مدار الاثني عشر شهرًا، ولكنها جعلت من هذا التدريب مكافأة شهرية قدرها ألفين ريال سعودي كما أنه يهدف هذا البرنامج إلى تحسين جودة الخريجين وتطوير مهاراتهم وتزويدهم بكفاءة سوق العمل مع تطوير مهاراتهم وتقديم الخبرة العملية الأساسية في هذا المجال.

ويتم التسجيل في حافز باتباع خطوات معينة لإتمام التسجيل من خلال رابط التسجيل في حافز، كما أنه يتم التسجيل فيه فقط لأولئك الذين استوفوا شروط التسجيل في حافز، وهو برنامج تأهيل الخريجين الشباب الذين يقومون بالبحث عن عمل، ويمكنك الوصول إلى بوابة حافز من خلال الرابط التالي هـــنــا.

كما نجد إن التسجيل يوفر لهم الدعم والمساعدة المادية، بما في ذلك نجد أن المملكة العربية السعودية تسمح بالتسجيل أكثر من مرة لمن لم يتمكن من إيجاد عمل في المرة الأولى.

شروط التسجيل في حافز

لكي يحصل الشباب الخريجين على فرصة التسجيل في هذا البرنامج يجب أن تتوافر بعض الشروط وهي:

  • أن يكون الخريج من المملكة العربية السعودية والأم تنتمي إلى الجنسية السعودية.
  • أن يكون أصغر من 20 عاماً ولا يزيد عن 35 عاماً.
  • يجب أن يكون المتقدم قادر على العمل.
  • ألا يكون الخريج عاملاً في القطاع العام أو القطاع الخاص.
  • لكيلا يكون طالبًا ويتخرج في أي مرحلة من مراحل التعليم، يجب أن يكون قد أتم جميع المسارات التعليمية.
  • أن يكون مقدم الطلب مقيماً على أراضي المملكة العربية السعودية.