شركة سابتكو السعودية توضح الخطوات اللازمة لحجز تذاكر النقل الجماعي إلكترونيًا

كيفية حجز جولة جماعية في المملكة العربية السعودية من خلال موقع شركة سابتكو للسفريات؟ وما الخطوات المطلوبة حتى يتم حجز رحلتك لعدة أشخاص؟ وجهة المغادرة والعودة عن طريق الدخول إلى الرابط الرسمي وتسجيل بيانات العميل. من يريد حجز رحلة عبر شركة النقل السعودية سابتكو يمكنه ذلك إلكترونيا ومن المنزل.

خطوات حجز تذاكر المواصلات العامة في المملكة العربية السعودية

عند التخطيط لرحلة لا بد من معرفة الأماكن التي يمكنك حجز التذاكر لهذه الرحلة للتأكد من وصولك إلى المكان الذي حددته في الوقت الذي حددته وأنك وأفراد عائلتك معا من الرحلة، وهناك هي عبارة عن سلسلة من الخطوات التي يمكنك من خلالها الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة سابتكو للنقل العام في المملكة العربية السعودية لحجز رحلة لك ولأفراد عائلتك على النحو التالي:

  1. أولا عليك الدخول إلى رابط شركة النقل بالمملكة العربية السعودية سابتكو من خلال الرابط الرسمي هنا.

  2. بعد الدخول إلى الموقع الرسمي لسابتكو ستجد أمامك صفحة بها خدمات النقل التي تقدمها سابتكو مع إمكانية تحديد بياناتك وعدد الأشخاص الذين تريد اصطحابهم معك في الرحلة.

  3. وكذلك مدن المغادرة والعودة وهل تريد حجز رحلة عودة أو رحلة ذهاب فقط.

  4. بعد أن تقوم بإدخال تفاصيل رحلتك بشكل كامل، بدءاً من نقطة البداية التي تنطلق منها وحتى المكان الذي تريد الوصول إليه.

  5. بالإضافة إلى الإشارة إلى عددك وعدد الأشخاص الذين سيرافقونك في الرحلة، قم بتوضيح ما إذا كان هناك أطفال أو بالغين في هذه الرحلة وقم بتوفير الرقم الخاص بكل شخص.

  6. بعد إدخال كافة البيانات ومعرفة كافة التفاصيل، اضغط على “التالي” لإتمام عملية تسجيل السفر على موقع شركة سابتكو للنقل بالمملكة العربية السعودية.

  7. ثم اضغط على “متابعة” وستظهر لك سلسلة من الاحتياطات والشروط التي تضعها الشركة للعملاء الراغبين في استكمال الرحلة معها. انقر فوق “أوافق” حتى تكتمل عملية التسجيل.

  8. يجب إدخال جميع البيانات بشكل صحيح وكامل حتى تتمكن من التسجيل في الموقع الإلكتروني للنقل بواسطة شركة النقل العام في المملكة العربية السعودية. لقد شاركناكم بهذه الخطوات والاحتياطات حسب الموقع الإلكتروني لشركات النقل سابتكو في المملكة العربية السعودية.

خدمات شركات النقل العام في المملكة العربية السعودية

بحسب المعلومات الواردة في الموقع الإلكتروني لشركة النقل السعودية سابتكو، فإن الشركة توفر لعملائها خدمات النقل داخل وخارج المملكة العربية السعودية. على سبيل المثال، يمكنك السفر من الرياض إلى أي منطقة أخرى في المملكة خارج حدود المملكة العربية السعودية أو حتى التنقل من منطقة خارج المملكة إلى داخل المملكة العربية السعودية، مثل: ب. النقل من الأردن إلى المملكة العربية السعودية ومن الإمارات إلى السعودية ومن البحرين إلى السعودية.

كما تقدم الشركة خدمة الإبلاغ عن المخالفات عبر موقعها الرسمي. وفي حال حدوث مخالفة ورغب المواطن المعني بالإبلاغ عن هذه المخالفة، يمكنه الدخول إلى الرابط الخاص بشركة النقل سابتكو في المملكة العربية السعودية لاستخدام الخيارات المتاحة له في الموقع الإلكتروني، ويقوم باختيار خدمة “الإبلاغ” المخالفة” ويرسل للشركة كافة المعلومات المطلوبة عن المخالفة التي من الممكن أن يتعرض لها المواطن ويتضرر منها، لتتمكن الشركة من اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.