شرح بوت PIXEL tap بكسل تاب تيلجرام .. طريقة الربح منه وكيفية سحب العملات المشفرة

PIXEL Tap bot Pixel Tap Telegram، حيث تزايدت عمليات البحث لمعرفة كيفية عمل هذا البوت المخصص لكسب العملات المشفرة التي انتشرت في الفترة الأخيرة في عالم العملات الرقمية وإمكانية تعدينها واستبدالها للآخرين كوسيلة من دخل إضافي لكثير من الناس. يُبلغ الكثير من الأشخاص عن سحب العملات المشفرة واستثمارها في عملات حقيقية تمامًا من خلال هذه المنصات الرقمية والألعاب المرتبطة بها، مثل لعبة الهامستر التي انتشرت مؤخرًا. لذلك سنشرح لكم اليوم في موقعنا كيفية إنشاء بوت PIXEL Tap وPixel Tap Telegram وكذلك كيفية الاستفادة منه وكيفية سحب العملات المشفرة، فتابعوا معنا باقي التفاصيل حول هذا البوت.

للدخول للبوت مع هدية مجانية انقر هنا

PIXEL اضغط على الروبوت. Pixel اضغط على Telegram

يعد روبوت PixelTab أحد أبرز الروبوتات لكسب العملات المشفرة لأنه يمكنك جمع Pixelverse 50,000 من Airdrop مع Trust Walle. تتعاون منصة Pixelverse مع أكبر محفظة للهواتف المحمولة web3، والتي تضم أكثر من 100 مليون مستخدم مسجل. وهي أيضًا منصة رائدة متعددة السلاسل للحفظ الذاتي، حيث تدعم ملايين الأصول عبر أكثر من 100 سلسلة بلوكتشين. حصل Pixel Tab أيضًا على لقب الطرف الثالث الأول في Pixelverse من مصمم المفاهيم Ben Mauro المشهور بعمله على Halo وCall of Duty وElysium أكثر من مجرد لعبة. إنه نظام بيئي كامل يحتوي على أدوات تطوير برامج (SDK) مخصصة وتقاليد واسعة النطاق مصممة لمساعدة المطورين وفرق الجهات الخارجية على توسيع Pixelverse Multiverse.

يمكنك أيضًا اعتماد العلامة التجارية الترفيهية الأكثر ملاءمة لتجارة التجزئة ونظام الألعاب وأيضًا العملاق المجهول لألعاب web3، NFTs في مجال العملات المشفرة بأكمله.

PIXEL اضغط على الروبوت. Pixel اضغط على Telegram

كيفية الاستفادة من PIXEL Tapbot Pixel Tap Telegram

يمكنك الانضمام إلى PIXEL Tapbot Pixel Tap Telegram من خلال استكمال المهام في PixelTap وPixelverse Dashboard وكسب الربح منه باتباع الخطوات التالية:

  • عليك أولاً الذهاب إلى PIXEL Tapbot هنا أو من خلال تطبيق التليجرام
  • ثم أدخله وانقر على كلمة ابدأ.
  • لكي يرسل لك الروبوت خيارات، يجب عليك تحديد خيار إنشاء حساب في اللعبة.
  • ستظهر نافذة لعبة Pixel Tab بعد انتظار التحميل وتتطلب منك متابعة المنصة عبر تويتر ومجتمع Telegram الخاص به.
  • انقر على زر بدء اللعب.
  • بعد ذلك سيظهر لك قرص العملة في المستوى الأول، ويمكنك النقر على المستويات وكسب نقاط إضافية، ومن ثم الاستمرار في كسب كل الأموال من خلال النقر على الشاشة.
  • يمكنك أيضًا نسخ رابط الدعوة الخاص بك الذي قدمه لك بوت التليجرام ونشره عبر حساباتك لتكسب إحالتك الخاصة وتزيد أرباحك.

كيفية سحب العملات المعدنية من PIXEL Tap bot Telegram

يمكنك أيضًا سحب العملة من PIXEL Tapbot من خلال محفظتك المخصصة باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، يجب أن يتم تحويل المكافآت التي حصلت عليها في اللعبة إلى عملات مشفرة مثل البكسل والزهرات والعملات المشفرة.
  • ستحتاج بعد ذلك إلى ربط Trust Wallet بحساب Pixelverse Dashboard الخاص بك.
  • انقر أيضًا على خيار تحويل العملات المشفرة من القائمة إلى الرموز المحددة.
  • ومن ثم اختر نقل هذه الرموز عبر محفظتك الإلكترونية التي قمت بإضافتها أو التي تفضل إضافتها إلى حساب اللعبة.

عملة التعدين بكسل الآية على برقية

تم توزيع عملة تعدين جديدة على تيليجرام وهي Pixel Vers، حيث يبلغ عدد المستخدمين المسجلين حوالي 5 ملايين وعدد المستخدمين النشطين حوالي 1 مليون. وقد وصلت أرباح هذه العملة إلى 5 مليارات قطعة من إجمالي sply وتعتبر عملة حقيقية تعمل على blockchain ETH. كما يمكن جمع نقاط العملة من خلال الضغط على الشاشة، وكذلك الانضمام إلى المنصة من خلال روابط الإحالة والدخول إلى رابط البوت للتسجيل وتفعيل التعدين وستكون القائمة في جميع البورصات مثل Ethereum وCrypto وBloom وغيرها من العملات.

وبذلك نكون اليوم قد وصلنا إلى نهاية مقالنا على موقعنا صفحات الأخبار والذي قدمنا ​​لكم فيه شرح برنامج PIXEL Tapbot وPixel Tap Telegram بالإضافة إلى طريقة سحب العملة بطريقة مضمونة وفعالة 100% .