شاهد..حفل افتتاح كأس امم اوروبا 2024 على bein max في هذا الموعد بتعليق حفيظ دراجي

شاهد..حفل افتتاح كأس امم اوروبا 2024 على Bein Max في هذا الموعد بتعليق حفيظ دراجي
حفل افتتاح يورو 2024

حفل افتتاح بطولة أمم أوروبا 2024. ستعرض قناة beIN Sports حفل افتتاح بطولة أمم أوروبا 2024 مباشرة على شاشتها اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف في موعد احتفال الجماهير، بالإضافة إلى القنوات التي ستبث حفل افتتاح بطولة أمم أوروبا 2024. وستقام بطولة يورو 2024، التي تقام في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو، في ألمانيا.

حفل افتتاح يورو 2024

ويقام حفل افتتاح بطولة أمم أوروبا 2024 في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية، وهو الملعب الرسمي للعملاق الألماني بايرن ميونخ ويعتبر من أكبر الملاعب الأوروبية الجماهير في مدينة شتوتغارت الألمانية، ليبدأ بعدها حفل الافتتاح الرئيسي قبل انطلاق البطولة. وتستمر المباراة الافتتاحية حوالي نصف ساعة ويستمر الحفل حوالي 25 دقيقة مع العروض الغنائية والألعاب النارية.

موعد حفل افتتاح يورو 2024

يبدأ حفل الافتتاح على الهواء مباشرة في حوالي الساعة التاسعة والنصف ويبدأ في الساعة العاشرة مساءً. وستنقل المباراة على كافة القنوات الناقلة للبطولة وعلى جميع الأقمار الصناعية وعلى قناة BeIN Sports Max الناقل الحصري لحفل افتتاح بطولة أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على شاشتها.

فقرات حفل افتتاح أمم أوروبا 2024

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم والاتحاد الأوروبي حفل افتتاح بطولة أمم أوروبا 2024، لكن لم يتم الكشف عن بعض التفاصيل.

  • يبدأ حفل الافتتاح قبل نصف ساعة تقريبًا من المباراة الافتتاحية.
  • ويستمر حفل الافتتاح ما بين 25 و30 دقيقة.
  • يبدأ حفل الافتتاح بسلسلة من العروض الموسيقية والألعاب النارية.
  • وسيؤدي العديد من المطربين، بما في ذلك روبن شولز ولي شوك.
  • وقبل بداية المباراة سيتم تكريم أسطورة كرة القدم الألمانية الراحل فرانز بيكنباور.

حفل افتتاح أمم أوروبا 2024 علق عليه حفيظ دراجي

وسيقدم حفيظ دراجي التعليق الصوتي لحفل افتتاح كأس أوروبا “يورو 2024” على قناة BeIN Sports Max الناقل الحصري لمباريات البطولة على شاشتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتعليقه على مباراة الافتتاح، والتي ستقام ضمن منافسات المجموعة الأولى بين المنتخب الألماني والأسكتلندي.