شارة قيادة الاتحاد السعودي توضح حقيقة الخلاف بين بنزيما ونونو.. شائعات أعلم مصدرها وسيعاقب

تحدث مدرب نادي الاتحاد السعودي عن الأخبار المتداولة مؤخرًا عنه وعن اللاعب “كريم بنزيما” بشأن الخلافات التي تدور بينهما خلال هذه الفترة.

رد سانتو على الخلافات

وأوضح المدرب نونو سانتو، خلال المؤتمر الصحفي، أن الشائعات حول الخلاف الذي حدث بينه وبين بنزيما في الأيام القليلة الماضية لا أساس لها من الصحة، والعلاقة ليست متوترة على الإطلاق، كما يقول البعض.

مدرب الاتحاد ينفي الشائعات

وخلال المؤتمر الصحفي أعطى الدليل على عكس ذلك، حيث قال: “قرأت أشياء في الصحافة عن التوتر في علاقتي مع بنزيما. أي شخص يعرفني جيدًا يدرك أن هذه الشائعات شائعة (كلام منخفض).”

وأضاف: “تربطني علاقة رائعة مع الجميع ولدينا مجموعة قوية ومتماسكة. أنا سعيد بجميع اللاعبين، وخاصة كريم الذي هو أيضا سعيد بتواجده معنا واللعب مع الاتحاد”.

وأنهى الحديث عن اللاعب بنزيما قائلا: “علاقتي مع جميع اللاعبين جيدة. لدينا مجموعة قوية. نحن سعداء بجميع اللاعبين. نحن سعداء بوجود كريم هنا معنا”. الملعب كما ترون.” وأضاف: “إنه (بنزيما) يحب اللعب للاتحاد. “أتفهم ما يحدث، لكننا مجموعة قوية للغاية”. وهذا يدل على أنه يعرف سبب ومصدر هذه الشائعات، وهو ما سيتناوله لضمان عدم تكرارها مرة أخرى في الأيام المقبلة.

أنظر أيضا:

سانتو يتحدث عن الكابتن

كما خصص جزءا من كلمته أشار فيه إلى شارة القيادة حيث قال: “لا أعلم من سيكون القائد في المباراة المقبلة لأن ذلك يعتمد على استمرارية اللاعبين مع الفريق وقدرتهم على اللعب”. المشاركة سيتم تحديد الكابتن عندما يكون لديه المعلومات الكافية.”

نونو سانتو يتحدث خلال المؤتمر الصحفي عن خلافاته مع بنزيما، موضحا بعض القضايا المهمة التي لم تذكرها وسائل الإعلام من قبل، ونوضحها عبر موقعنا.

  • الاتحاد السعودي
  • نونو سانتو
  • كريم بنزيمة