سيغيب عن الديربي.. مستشفى ريال مدريد يستقبل نزيلا جديدا

واصلت الإصابات حربها مع نادي ريال مدريد الإسباني لخوض مباراتين أوروبيتين ومحليتين مهمتين، ليرتفع عدد لاعبي الفريق المصابين إلى 6 لاعبين.

ويستعد لبدء مشواره في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، مساء الأربعاء، عندما يستضيف يونيون برلين الألماني، على ملعب سانتياغو برنابيو، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

ما هي إصابة كارفاخال ومتى سيعود للملاعب؟

وقبل ساعات من المباراة، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تعرض الظهير الإسباني داني كارفاخال لإصابة، أبعدته عن المران الأخير للفريق قبل مواجهة المنتخب الألماني.

وقالت إذاعة كادينا كوبي الإسبانية، إن كارفاخال يعاني من إصابة عضلية، وسيخضع لفحوصات طبية إضافية لتحديد مدى خطورتها وفترة غيابه عن الملاعب.

ومع ذلك، أكدت الصحفية الإسبانية أرانشا رودريجيز أن كارفاخال سيغيب في البداية عن مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين، وكذلك ديربي مدريد.

وسيواجه الفريق الملكي اختباراً صعباً يوم الأحد المقبل عندما يزور جاره ومنافسه التقليدي أتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

ويأمل زملاء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تحقيق الفوز في المباراة لمواصلة سلسلة الانتصارات واحتلال صدارة الدوري الإسباني برصيد كامل.

ويأمل أنشيلوتي ألا يمتد غياب كارفاخال لفترة طويلة، نظرا لأن “الميرينغي” يحتاج إليه ويعتمد عليه أساسيا في أول 5 مباريات للفريق هذا الموسم.

ويلعب كارفاخال في صفوف ريال مدريد كظهير أيمن منذ 10 سنوات، عندما انضم للفريق قادما من باير ليفركوزن في 2013 مقابل 6.5 مليون يورو.

ما هي إصابات ريال مدريد؟

وسينضم اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا إلى قائمة المصابين في ريال مدريد، والتي تضم حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، حيث يعانيان من تمزق في الرباط الصليبي.

كما تضم ​​قائمة المصابين في ريال مدريد، الظهير الفرنسي فيرلاند ميندي، الذي يعاني من إصابة عضلية، ولاعب الوسط التركي أردا جولر، الذي يعاني من تمزق في الغضروف، إلى جانب الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDoxMTo6NGYg

جزيرة إم آند إم

في