سيبهر المعلمين | تعبير عن فيلم بالانجليزي قصير ومترجم مع مصطلحات وعبارات احترافية

في هذا المقال نعرض لكم تعبير عن فيلم قصير بالانجليزي ينقل فكرة معينة لشخص آخر عن بعض المهام نعرض لكم من خلال تعبير عن فيلم قصير بالانجليزي.

مقال عن فيلم قصير باللغة الانجليزية

وفيما يلي سنحاول شرح تعبير قصير عن فيلمك المفضل باللغة الإنجليزية بشكل كامل، وسنعرض لك هذا التعبير كاملاً أدناه:

سأخبركم عن فيلم رائع شاهدته أنا وعائلتي على شاشة التلفزيون الأسبوع الماضي. كنا جميعًا معًا لقضاء ليلة عائلية في ليلة الجمعة. تم إحضار الفشار والمشروبات الساخنة والباردة. جلسنا لمشاهدة فيلم عائلي يُعرض لأول مرة.

يحكي الفيلم قصة عائلة ذهبت إلى جزيرة ساحلية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع لتتعرض لموجة تسونامي مرعبة. وأصيبت الأم بجروح خطيرة، وتفرقت الأسرة. تم لم شمل الأسرة في الفيلم، مما جعله فريدًا من نوعه.

ترجمة فيلم قصير إلى اللغة الإنجليزية

سنحاول أن نقدم لكم ترجمة عربية كاملة للمقالة السابقة على النحو التالي:

سأخبركم عن فيلم رائع شاهدته أنا وعائلتي على شاشة التلفزيون الأسبوع الماضي. كنا جميعًا معًا لقضاء ليلة عائلية في ليلة الجمعة. تم إحضار الفشار والمشروبات الساخنة والباردة. كنا نشاهد فيلمًا عائليًا يُعرض لأول مرة.

يحكي الفيلم قصة عائلة تذهب إلى جزيرة ساحلية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، لتتعرض لكارثة تسونامي رهيبة. وأصيبت الأم بجروح خطيرة، وتفرقت الأسرة. يتم لم شمل الأسرة في الفيلم، مما يجعله فريدًا من نوعه.

هنا قدمنا ​​وشرحنا لكم عبارة عن فيلم قصير باللغة الانجليزية وهو موضوع يناقش مدى حب الشخص للسينما والذهاب اليه مع عائلة هذا الموضوع باللغة العربية .