سيارة هيونداي بدون رسوم إدارية والقسط الأول والثاني والثالث مجاني بدون كفيل

سيارة هيونداي بدون رسوم إدارية وبسعر مناسب وبالأقساط الشهرية المجانية. فكيف يمكنني الحصول عليه؟ إليك الطريقة السهلة لتملك سيارة هيونداي الآن بدون ضامن. يوفر العديد من المميزات والفوائد التي تحصل عليها عند التقدم بطلب شراء السيارة. وهي في متناول الجميع وبسعر جيد وبأقساط شهرية بسيطة. كما أن لها مزايا أخرى سنتحدث عنها لاحقاً، لكن إذا كنت ترغب في الحصول على إحدى سيارات هيونداي موديل 2024، عليك الالتزام بالشروط والمتطلبات المعلنة من قبل الشركة المسؤولة عن تقديم عروض المركبات، ومسؤولية التمويل لجميع الأفراد والمقيمين. والسعوديين في المملكة ومتاح. للنساء والرجال.

سيارة هيونداي بدون رسوم إدارية

يوجد عروض قوية ورائعة على جميع الموديلات في المملكة العربية السعودية وأقساط شهرية ميسرة للجميع مثل هيونداي أكسنت وهيونداي كومفورت وإلنترا سمارت وكريتا كومفورت وسمارت. كل ما تفضله سوف تحصل عليه، خطوات بسيطة واستلام سريع للسيارة إذا تقدمت عن طريق الشركة. هذا الشهر مليء بالعروض على السيارات الجديدة موديل 2024، وبأقساط مريحة يمكنك الحصول على السيارة فوراً وبإجراءات بسيطة.

فوائد تمويل سيارة هيونداي

  • لا رسوم إدارية.
  • .
  • .
  • الدفعة الأولى والثانية والثالثة مجانية.
  • معتمد من هيئة الشريعة الإسلامية.
  • بدون تحويل الراتب.
  • فترة السداد هي خمس سنوات.
  • مع ضمان شامل.

شروط تمويل السيارات الجديدة

  1. يجب أن يكون لدى مقدم الطلب حساب بنكي.
  2. وضرورة الالتزام بالشروط المعلنة من قبل الشركة.
  3. يجب أن يكون لديه حساب ائتماني جيد ونظيف.
  4. العمر من 18 سنة.
  5. متاح لموظفي القطاع العام والقطاع الخاص.
  6. أن يكون الراتب أعلى من 3000 ريال.

المستندات اللازمة للتمويل

يجب عليك الموافقة على تقديم جميع المستندات المطلوبة من شركة عبد اللطيف جميل حتى تتمكن من استلام السيارة على الفور. تتم الموافقة في نفس اليوم. للقيام بذلك، ستحتاج إلى نسخة من بطاقة هويتك وكشف حساب بنكي لآخر ثلاثة أشهر ونسخة من راتبك والموعد النهائي للتسجيل. فيه ومبلغ الراتب وكذلك نسخة من رخصة القيادة سارية المفعول ونسخة من بطاقة الهوية ونسخة من تصريح الإقامة وإثبات الإقامة.

طرق تقديم طلب المركبة

بإمكانك التقديم على السيارة من خلال موقع عبد اللطيف جميل أو التقديم من خلال التطبيق ومن خلال أحد ممثلي الشركة المعتمدين واختيار سيارتك من العروض. سيارة هيوندايتواصل مع خدمة العملاء في أي وقت على الرقم 8002442211، ثم قم باختيار السيارة التي تريدها من بين مجموعة كبيرة من المركبات، ودراستها بعناية واستلام السيارة بعد تقديم المستندات اللازمة.