سلفة حتى 20 ألف علي راتبك بإيداع فورى وبدون تحويل الراتب

سلفة تصل إلى 20,000 ريال سعودي على راتبك الشهري. التمويل الشخصي يوفر لك عزيزي العميل السيولة التي تحتاجها لتلبية احتياجاتك ومتطلباتك المالية العاجلة، سواء كان ذلك سداد الديون أو إصلاح المنزل أو السيارة أو تغطية مصاريف السفر وغيرها من الاحتياجات المالية. يتوفر هذا المنتج التمويلي بشروط بسيطة ومريحة ومتطلبات بسيطة ومباشرة لإكمال عملية التقديم.

سلفة تصل إلى 20,000 على راتبك الأدنى دخلًا

بأقل دخل شهري يمكنك عزيزي العميل الحصول على سلفة تصل إلى 20,000 ريال سعودي على راتبك الشهري المقدمة من منصة سلفا الإلكترونية لكل قطاع في المملكة العربية السعودية. وتقدم منصة سلفا الإلكترونية هذا المنتج التمويلي بصيغة إسلامية تحت إشراف ورقابة البنك المركزي السعودي مؤسسة النقد العربي السعودي بهدف تلبية الاحتياجات المالية. الشراء لجميع العملاء في المملكة بما في ذلك موظفي الحكومة وأيضا القطاع الخاص. كما تقدم منصة سلفا من خلال هذا التمويل العديد من الامتيازات الأخرى التي يمكن للمتقدم الاستفادة منها.

كيفية التقديم على التمويل على منصة سلفا لكل قطاع

يمكن التقديم على التمويل الشخصي على منصة سلفا الإلكترونية لكل قطاع إلكترونياً من خلال تسجيل الدخول الموقع الإلكتروني الرسمي للمنصة الإلكترونية سلفاإنشاء حساب جديد وإدخال كافة البيانات الشخصية اللازمة وتحديد مبلغ السلفة الذي يحتاجه العميل والمدة التي يمكنه خلالها سداد مبلغ التمويل بما يتناسب مع راتبه الشهري وبما يتوافق مع كافة الالتزامات المالية الأخرى ومن ثم تحميل العميل يقوم برفع كافة السجلات والمستندات التي تدعم البيانات التي قام بإدخالها. وفي غضون ساعات قليلة يمكن للعميل الحصول على موافقة سريعة وفورية على الطلب وسيتم إيداع مبلغ التمويل في حساب العميل البنكي خلال 24 ساعة فقط من تقديم الطلب. ويمكن تنفيذ هذه الإجراءات في أي وقت ومن أي مكان داخل أراضي المملكة العربية السعودية، دون الحاجة إلى التواجد الفعلي في أي من مكاتب منصة سلفا الإلكترونية.

مميزات التمويل الخاص عبر منصة سلفا

  • منتج تمويل شخصي متوافق مع ضوابط وضوابط الشريعة الإسلامية في المملكة.
  • لا يلتزم مقدم الطلب بتحويل راتبه الشهري للاستفادة من التمويل الشخصي المتوفر على منصة سلفا الإلكترونية.
  • التمويل من منصة سلفا متوفر بهامش ربح تنافسي يناسب جميع العملاء.
  • يمكن أن تصل قيمة الأموال التي تقدمها منصة سلفا الإلكترونية من خلال هذا المنتج التمويلي إلى 20,000 ريال سعودي.
  • توفر المنصة مجموعة واسعة من خيارات الدفع لجميع العملاء الذين يرغبون في الاستفادة من هذا التمويل الشخصي.
  • يمكن لمقدم الطلب تحديد فترة سداد مبلغ التمويل على أقساط شهرية مريحة تصل إلى 18 شهرًا.