“سدد 16000 ريال من ديونك” قسط 400 ريال تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات وديون في دقائق أونلاين بدون تحويل راتب

تقسيط مبلغ 400 ريال للتمويل الشخصي هل تعاني من الديون المستحقة عليك وتريد سدادها دفعة واحدة ولكن السيولة المالية لديك غير كافية؟ إليك الحل الرائع والرائع والأبسط، وهو التمويل الشخصي حتى عندما تكون في ورطة، من شركات الأولى للتمويل الشخصي والإيجاري. يحتوي القرض الشخصي الأول على العديد من الميزات التي تفتقر إليها المنصات الأخرى. هي إمكانية التقديم على تمويل شخصي سريع بدون تحويل الراتب بأقل قيمة وسداده على أطول فترة ممكنة تصل إلى 5 سنوات. بالإضافة إلى أخذ قروض بدون كفيل أو تحويل راتب. لذلك، سنقدم اليوم كافة التفاصيل حول إمكانية التقدم بطلب للحصول على قرضك الشخصي الأول بأقل دفعة شهرية. والآن تابعوا السطور القليلة التالية على موقع ثقفني.

ادفع قسطاً قدره 400 ريال لتمويلك الشخصي، حتى لو كنت متخلفاً عن السداد

وبهذا المعدل الشهري الذي يصل إلى ربع مائة ريال سعودي شهرياً سأحصل على 16,000 ريال سعودي بنقرة واحدة من شخصي. تعتبر هذه الشركة الحل الأمثل للمتعثرين في سداد ديونهم، حيث تقدم للعميل تمويل شخصي سريع بحد أدنى للراتب الشهري 3400 ريال فقط ولا يستغرق الأمر سوى دقائق معدودة لتعبئة الطلب ومراجعة الطلب.

كما تقدم شركة الأولى للتمويل العديد من الحلول منها زيادة مبلغ الأموال المستحقة وزيادة القسط الشهري بما يزيد عن ربع مائة ريال. ورغم أنه من الممكن الحصول على 16,000 ريال مع تخفيض عدد الأقساط إلا أن قيمة القسط الشهري تزيد. كما يمكن للعملاء استخدام حاسبة تمويل الأول فقط عبر الأول دون وجود ضامن.

تقسيط مبلغ 400 ريال للتمويل الشخصي

تقدم بطلب للحصول على قرضك الشخصي الأول دون أخذ راتبك

يمكن لجميع العملاء الذين يرغبون في سداد ديونهم الحصول على تمويل شخصي، حتى لو كانوا متخلفين عن السداد. ودفع تقسيط مبلغ 400 ريال للتمويل الشخصي من خلال الخطوات الرسمية التالية.

  • قم بزيارة الموقع الرسمي ل منصة التمويل الأولى.
  • اختر قسم “الأشخاص”، بما في ذلك “التمويل الشخصي”.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • انقر فوق تطبيق الآن.
  • يتم فتح نافذة خيار قيمة القرض وفترة السداد.
  • انقر هنا للموافقة على شروط وأحكام الشركة.
  • الآن انقر على “إرسال”.

وأخيراً عزيزي الزائر، قمنا اليوم بمراجعة آلية الدفع لك تقسيط مبلغ 400 ريال للتمويل الشخصي أولاً، من خلال التمويل الشخصي، حتى لو كنت متخلفاً عن السداد. نتمنى لكم يوما سعيدا ونتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.