“سدد ديونك دفعة واحدة” قسط 387 ريال شهري قرض الأولى الشخصي بدون تحويل راتب على 5 سنوات قرض شخصي في 5 دقائق

القسط الشهري 387 ريال لقرض الأولى الشخصي. أدخل راتبك واكتشف قيمة قرض الأولى الشخصي لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية. هل لديك ديون مالية وترغب في سدادها دفعة واحدة دون أي إزعاج أو إزعاج؟ هل ترغب في الحصول على قرض بسيط يمكنك سداده بالتقسيط على 5 سنوات متتالية؟ هل ترغب في شراء الالتزامات التي يحتاجها منزلك بشكل عاجل وسدادها بالتقسيط على 5 سنوات؟ بالطبع عزيزي العميل الجواب هو نعم، لأن الكثير من الناس يريدون تمويل شخصي بالتقسيط المريح حتى مع وجود التزامات. هذه القروض مقدمة من شركة الأولى للتمويل وتبدأ هذه الحلول التمويلية من 10,000 ريال إلى نصف مليون ريال سعودي. كما يقدم قرضاً شخصياً بدون تغطية الراتب وبدون كفيل، ولكن بضوابط وشروط معينة. ولهذا السبب نعرض اليوم لجميع متابعينا المبلغ الذي يحق لهم الحصول عليه إذا أرادوا دفع 387 ريالاً على أقساط شهرية. وسنتعرف أيضًا على الطريقة الأولى لتقديم طلب التمويل الشخصي، فتابع معي ما يلي من موقع ثقفني.

قسط شهري 387 ريال لقرض الأولى الشخصي

يمكن الآن لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية من ذوي الرواتب الأقل الحصول على تمويل شخصي من شركة الأولى للتمويل. بمبلغ من عشرة آلاف ريال إلى 100.000 ريال سعودي بدون إحضار كفيل. كما يمكن الحصول على قيمة قرض أعلى تصل إلى نصف مليون ريال. مع توفر الراعي. العملاء الذين يرغبون في دفع مبلغ 387 ريالاً شهرياً يجب أن يكون لديهم دخل شهري ثابت لا يقل عن 3400 ريال. ستحصل على قرض شخصي بقيمة 15,000 ريال، السداد على 5 سنوات.

إذا كان راتبك أعلى، يمكنك استخدام حاسبة التمويل الخاصة بالأولى. أدخل راتبك واكتشف قيمة القرض الأول عن طريق إدخال جميع تفاصيل الراتب وفترة السداد في النموذج الموجود في الآلة الحاسبة والنقر على “احسب” لعرض جميع التفاصيل.

قسط شهري 387 ريال لقرض الأولى الشخصي
قسط شهري 387 ريال لقرض الأولى الشخصي

كيف يمكنني الاشتراك في الأولى للتمويل؟

من الأسئلة الأكثر شيوعاً في المملكة العربية السعودية كيف يمكنني التقدم بطلب التمويل مع تمويل الأولى؟ ويمكن الحصول على القرض من خلال الطريقة التالية.

  • يجب على العميل الدخول إلى الموقع الشركة المالية الأولى.
  • ثم ابحث عن قسم “الأفراد” في الأيقونات، وأدخله وانقر على “التمويل الشخصي”.
  • ستتم إعادة توجيهك على الفور إلى صفحة أخرى وتسجيل الدخول إلى شركة الأولى باستخدام التفاصيل المستخدمة لإنشاء حساب. إذا لم يكن لديك حساب بعد، فانقر فوق “إنشاء حساب جديد”، وأدخل بياناتك وأنشئ حسابًا من البداية.
  • يتم بعد ذلك فتح نموذج ملء يتضمن المعلومات الائتمانية الشخصية الأولى، وهي المبلغ المطلوب اقتراضه وفترة السداد.
  • وتجدر الإشارة إلى أنه في حال وجود التزامات شهرية يجب الإفصاح عنها حتى يمكن احتساب القرض بسهولة.
  • وأخيرا، قم بالموافقة على الشروط والأحكام ثم اضغط على “إرسال”.

كيف أقوم بإنشاء حساب جديد لدى شركة الأولى للتمويل؟

لسداد القسط الشهري 387 ريال للقرض الشخصي الأول يجب عليك تقديم الطلب من خلال الخطوات السابقة، ولكن العديد من العملاء ليس لديهم حساب على المنصة حتى الآن ويمكن إنشاء حساب جديد على النحو التالي.

  • عليك بزيارة الموقع الرسمي للشركة.
  • انقر فوق تسجيل حساب جديد.
  • سيتم فتح نموذج يتم فيه تحميل جميع المستندات المطلوبة وإدخال البريد الإلكتروني والبيانات الشخصية الأخرى. يجب أن يحتوي النموذج أيضًا على رقم هاتفك المحمول وسيتم إرسال رمز التأكيد.
  • الآن قم بإدخال رمز التحقق في المكان الصحيح.
  • وانقر فوق تسجيل.

وأخيراً تعلمنا عزيزي القارئ كيفية سداد القسط الشهري 387 ريال للقرض الشخصي الأول وكيفية تقديم الطلب. نتمنى للجميع يومًا سعيدًا ونتمنى لكم أيضًا الصحة والسلامة.