“سدد ديونك بضغطة زر” قرض شخصي بقسط بسيط 300 ريال فقط حتى في وجود التزامات بموافقات فورية في دقائق

قرض شخصي بقسط بسيط 300 ريال احصل على تمويل شخصي في دقائق وبلمسة زر واحدة، حتى لو كان لديك تعثرات وديون. ويتم ذلك من خلال موافقات سريعة جداً ولا يتطلب التمويل وجود كفيل أو تحويل راتب إلى بنك محدد. نتحدث اليوم عن التمويل الشخصي من الأولى والذي يعود بالعديد من الفوائد للعملاء الذين لديهم ديون تحتاج إلى سدادها في تاريخ معين، ولكن للأسف لا يوجد ما يكفي من المال لسدادها. هنا الحل الأمثل وهو الحصول على قرض شخصي على أقساط شهرية بسيطة وغير معقدة، حيث يتم سداد المبلغ على 5 سنوات، حتى لو كان راتبك لا يقل عن 3400 ريال شهريا ولديك التزامات شهرية. سنستعرض لكم اليوم كافة التفاصيل المتعلقة بكيفية التقدم بطلب الحصول على قسط شهري قدره ثلاثمائة ريال سعودي شهرياً. ويجب عليك متابعة الفقرات التالية في موقع ثقفني.

قرض شخصي بدفعة بسيطة 300 ريال حتى لو كنت متعثراً

عزيزي العميل في المملكة العربية السعودية، يمكنك التقديم فقط على أقل راتب شهري وهو 3400 ريال. حيث يمكن شراء مبلغ 12,000 ريال سعودي كتمويل ميسر مع فترة سداد طويلة الأجل بمعدل 300 ريال سعودي فقط. تقوم شركة الأولى للتمويل بتقديم القروض الشخصية في ظل وجود هؤلاء المتعثرين. ولكن يجب أن يعلم الجميع أن هذه التخلفات مسيطر عليها حيث أن الراتب الشهري يجب أن يغطي التخلفات والديون وقيمة القرض الشهري. يجب عليك أيضًا الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة المزيد.

تجدر الإشارة إلى أنه مع تقصير مدة السداد وبنفس قيمة التمويل وهي 12000 فإن قيمة القسط تتأرجح بين الزيادة والنقصان. وإذا زادت القيمة بأكثر من 12,000 ريال، ترتفع أيضاً قيمة الأقساط الشهرية بنظام الدفع الخمسي. وباستخدام خاصية “فقط أدخل راتبك واكتشف كم تكسب على القرض الشخصي بدون كفيل”، يمكن لجميع العملاء معرفة المزيد عن مبلغ التمويل بناءً على راتبهم الشهري والتزاماتهم الشهرية.

قرض شخصي بقسط بسيط 300 ريال

كيف أتقدم بطلب للحصول على قرض من الأولى للتمويل؟

جميع العملاء في المملكة العربية السعودية مؤهلون للتقديم قرض شخصي بقسط بسيط 300 ريال. وذلك من خلال اتباع الخطوات الإلكترونية المبسطة على الموقع الرسمي.

  • الخطوة الأولى هي زيارة الموقع الرئيسي الشركة المالية الأولى.
  • الخطوة الثانية هي النقر على قسم “الأشخاص” في الموقع واختيار “التمويل الشخصي”.
  • انقر وقم بتسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام التفاصيل الخاصة بك.
  • تحديد قيمة التمويل والتي تبدأ من حد أدنى عشرة آلاف ريال وبحد أقصى 500,000 ريال.
  • اختر الآن فترة السداد من 6 أشهر إلى 5 سنوات.
  • الآن قم بالموافقة على الشروط والأحكام العامة.
  • انقر فوق إرسال.

متى سيتم الرد على التمويل الأول؟

بعد التقدم بطلب الحصول على قرض شخصي بقسط بسيط قدره 300 ريال، ستتم عملية التحقق خلال مدة أقصاها ثلاثة أيام عمل، حتى لو كنت قد تعثرت في السداد مع شركة الأولى. تبدأ أيام العمل الأسبوعية من الأحد من كل أسبوع إلى الخميس مثل أيام عمل البنك المركزي السعودي. تبدأ مواعيد العمل من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة مساءا. بعد التحقق، سيتم الدفع إلى الحساب البنكي المحدد في نموذج التمويل.

وفي نهاية هذه الفقرات السابقة تعرفنا اليوم على طريقة التناول معًا قرض شخصي بدفعة بسيطة 300 ريال حتى لو كنت متعثراً. نتمنى لجميع متابعينا يوما سعيدا ونتمنى لهم الصحة والسلامة.