سبب وفاة غادة المسلم أم مبارك الشيف الكويتية وناشطة العمل الإنساني

سبب وفاة غادة المسلم أم مبارك الشيف الكويتية وناشطة العمل الإنساني
وفاة غادة المسلم أم مبارك

توفيت الناشطة الخيرية غادة المسلم المشهورة بأم مبارك، مما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي شوارع الكويت خلال الساعات الأخيرة، مما دفعها إلى تصدر قوائم محركات البحث. نقدم لكم أهم المعلومات عن غادة المسلم أم مبارك. نكشف سبب وفاة غادة المسلم والدة مبارك وتفاصيل تهم متابعيها ومحبيها.

وفاة غادة المسلم والدة مبارك

كثر الحديث عن وفاة غادة المسلم أم مبارك الشيف الناشطة الكويتية والإنسانية غادة المسلم المعروفة بـ “أم مبارك” في الساعات الأخيرة بعد أسبوعين من دخولها المستشفى وبسبب وعكة صحية مفاجئة، تم الإعلان عن خبر وفاتها عبر منشور على الصفحة الرسمية لغادة المسلم المعروفة بمشاركتها الفيديوهات والصور:

  • “توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي العزيزة غادة محمود المسلم والدة مبارك”، مبينا مكان وزمان العزاء والعزاء.

بعد نشر خبر وفاة غادة المسلم أم مبارك عبر منصات التواصل الاجتماعي، تلقت الصفحة العديد من رسائل الدعاء والمواساة والمواساة من متابعيها، معبرين عن حزنهم العميق والدعاء لهم بالرحمة والمغفرة لهم .

سبب وفاة غادة المسلم والدة مبارك

يتساءل الكثير من متابعي غادة المسلم، المعروفة في الكويت والعالم العربي باسم “أم مبارك”، عن سبب وفاتها. وتشير المعلومات إلى أن الوفاة لم تكن مفاجئة، إذ كانت الناشطة الخيرية والإنسانية قد عانت مؤخراً من مرضٍ ما، وتدهورت صحتها تدريجياً، متأثرة بحالتها الصحية، مما أدى إلى نقلها إلى المستشفى ومن ثم إلى غرفة العناية المركزة، حتى توفيت. توفي صباح يوم 15 يونيو عن عمر يناهز 60 عامًا.

سبب وفاة غادة المسلم والدة مبارك

من هي غادة المسلم أم مبارك؟

غادة المسلم، المعروفة بـ”أم مبارك”، هي ابنة لأب كويتي وأم مصرية. واشتهرت بصناعة محتوى في مجال الطبخ حيث قدمت برنامجا تلفزيونيا على إحدى القنوات الكويتية أطلقت على نفسها اسم “الشيف أم مبارك” وقدمت لمتابعيها وصفات متنوعة. واقتصرت شهرتها على الطبخ فقط، لكن أم مبارك عرفت أيضًا بعملها الإنساني المتميز.

نظمت حملات لجمع التبرعات من خلال الجمعيات الخيرية ودعمت المشاريع الصغيرة في الكويت. وبعد وفاتها وصفتها وسائل الإعلام الكويتية بالشخصية العظيمة وصاحبة المساهمات الخيرية المؤثرة في المشاريع الإنسانية داخل الكويت وخارجها.