سبب مشادة أحمد حجازي مع حسام حسن في مباراة المنتخب بتصفيات كأس الأمم الافريقية

كشفت تقارير صحفية، عن سبب المشادة التي اندلعت بين النجم الأول لمنتخب مصر لكرة القدم أحمد حجازي، والمدير الفني للمنتخب حسام حسن، مساء أمس الجمعة 6 سبتمبر الجاري، في اجتماع للمنتخب الوطني. التقى نظيره منتخب الرأس الأخضر، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر

انطلقت مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب الرأس الأخضر، مساء أمس، على استاد القاهرة الدولي، وبدأت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي. وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لمنتخبات أفريقيا.

نتيجة مباراة مصر والرأس الأخضر

تمكن تحت قيادة المدرب المصري حسام حسن، من الفوز على منافس الرأس الأخضر في المباراة التي بدأت تصفيات كأس الأمم الأفريقية وبنتيجة نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات أمم أفريقيا -كأس الفوز. .

سبب الخلاف بين أحمد حجازي وحسام حسن

وظهر في تقرير صحفي أن سبب المشادة بين أحمد حجازي ومدرب الفراعنة حسام حسن هو أن المدير الفني طلب من اللاعب إجراء تدريبات الإحماء لكنه رفض لأنهما لم يكونا على أرض الملعب. وتمكن أون من الرحيل عنه في ظل غياب المدافع محمد عبد المنعم الذي انتقل مؤخرا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الدوري الفرنسي إلى نادي نيس الفرنسي.

أحمد حجازي يرفض المشاركة في مباراة مصر والرأس الأخضر

اختار المدير الفني لمنتخب مصر الأول، حسام حسن، نجم الفراعنة حمدي فتحي بدلا منه، مما أثار غضب أحمد حجاز. كما رفضت اللعب كبديل في ظل إصابة رامي ربيعة في الشوط الثاني واضطرار حسام حسن للدفاع عن بيكهام إلى جانب أحمد رمضان.