سالم ومالكوم في صراع الكبار | موعد مباراة الهلال وانتر ميلان السوبر الإيطالي السعودي 2024

ويخوض سالم ومالكولم الآن صراع الكبار على موعد المباراة التي ستقام بين الهلال وإنتر ميلان في كأس السوبر السعودي الإيطالي لعام 2024، كما ذكرت الصحافة الإيطالية موعد مباراة كأس السوبر السعودي الإيطالي مكشوف. بين فريقي الهلال ضد نظيرهم إنتر ميلان، وفي المقال سنتعرف عليه.

موعد مباراة الهلال وإنتر ميلان كأس السوبر الإيطالي السعودي 2024

وبحسب ما أوردته صحيفة كالتشيو ميركاتو، فإن مباراة كأس السوبر السعودي الإيطالي ستقام الصيف المقبل بين الهلال وإنتر ميلان.

وأشاروا إلى أنه تقرر إقامة البطولة في أوروبا، ولم يتم تحديد موعد إقامتها بعد. وأعلنت رابطة المحترفين الإيطالية مؤخرا، استمرار إقامة بطولة كأس السوبر الإيطالي بنظامها الحالي من 4 فرق العام المقبل في المملكة. المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الهلال والعين

حدد نادي الهلال السعودي موعداً مع منافسه فريق العين الإماراتي، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على الاتحاد والنصر على التوالي.

ومن المقرر أيضًا أن تقام مباريات نصف نهائي البطولة القارية بنظام الذهاب والإياب، حيث يستضيف فريق الهلال شقيقه العين الإماراتي، على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة أبو ظبي. أبوظبي، يوم الثلاثاء 16 إبريل.

يتجدد موعد مباراة الهلال والعين لمباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على صالة المملكة بالرياض، مساء الثلاثاء 23 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 19:00 بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر، و20:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

ترتيب الدوري السعودي روشن

ويتضمن ترتيب الفرق بناءً على عدد النقاط المتراكمة منذ بداية الدوري الأمريكي للمحترفين، وهي كالتالي:

الفريقنقاطمركز
الهلال77الأول
فوز65الثاني
الاهلي52الثالث
الاتحاد47الرابع
تعاون47الخامس
الاتفاق39السادس
غامر37سابعا
داماك35ثامنا
جولف34تاسع
شاب32العاشر
الفيحاء32الحاديه عشر
وحدة31اثني عشر
رائد27الثالث عشر
الرياض25الرابع عشر
أخدود24الخامس عشر
الطائي23السادس عشر
أبها22السابع عشر
الحزم16الثامنة عشر

وأخيراً ذكرنا تفاصيل سالم ومالكولم في معركة الكبار، ولم يتم بعد تحديد موعد مباراة الهلال وإنتر ميلان في كأس السوبر السعودي الإيطالي 2024، يمكنكم معرفة ذلك من ترتيب الترتيب. الفرق بناء على الجدول الموضح .