ساعة عمرو دياب في حفل أبوظبي تثير الجدل.. كم يبلغ سعرها؟

أثار المطرب المصري عمرو دياب الجدل بارتدائه ساعات فاخرة تقدر قيمتها بملايين الجنيهات خلال حفلاته المختلفة والتي كان آخرها الحفل الذي أحياه في أبو ظبي.

وخلال حفل اتحاد أرينا، ارتدى دياب، الذي يلقبه جمهوره بـ “الهضبة”، ساعة باتيك فيليب سويسرية الصنع يصل سعرها إلى 145 ألف دولار أمريكي، أي حوالي 5 ملايين جنيه مصري.

وأحيت المطربة الشهيرة حفلاً ناجحاً على مسرح “الاتحاد أرينا” في أبوظبي، رافعة شعارها كامل العدد أمام جمهور هو الأكبر لأي فنان عربي خلال حفلات صيف 2023، ليتم تكريمها بـ موقع الموقع. إدارة

قدمت إدارة مسرح الاتحاد، مساء الإثنين، لعمرو دياب درعًا تقديريًا بعد نجاح حفله وتحقيقه أكبر عدد من الزيارات الجماهيرية غير المسبوقة، حيث ملأ جمهور غفير الساحة في العاصمة الإماراتية.

وليست هذه المرة الأولى التي يثير فيها دياب الجدل بارتدائه ساعة باهظة الثمن، إذ سبق أن ظهر خلال افتتاح مشروعه العالمي الخاص المسمى “لوكاندا” بساعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا مرصعة بـ 34 حجرا كريما من باتيك فيليب. الذي يقدر سعره بـ… 280 ألف دولار أمريكي.

كما ارتدى خلال حفله في بيروت في أغسطس الماضي، ساعة رولكس كوزموغراف دايتونا تايجر آي، مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط ومرصعة بـ 36 ماسة. ويبلغ السعر 500,126 ألف دولار، أي 15,409,585 جنيهًا إسترلينيًا، بحسب تقارير وسائل إعلام محلية حينها.