سألت نفسي هل أنا جميلة الجميلات؟

كشفت الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس تفاصيل مثيرة عن علاقتها بـ”ضرتها” الفنانة شيريهان في لقاء تلفزيوني مؤثر.

وتحدثت إسعاد بصراحة وشفافية، خلال لقائها ببرنامج AB talks، تقديم الإعلامي أنس بوخش، عن المرحلة الصعبة التي مرت بها بعد زواج زوجها علاء الخواجة من شيريهان، وكيف تمكنت من تجاوز هذه المحنة وتحويل العلاقة إلى صداقة قوية.

وصفت إسعاد يونس شعورها الأول عند علمها بزواج زوجها مرة أخرى بأنه كان مزيجًا من الصدمة والغيرة والحزن، ومع ذلك، سرعان ما أدركت أنها تحب زوجها وتقدره، وأن استقرار أسرتها وأولادها هو أهم شيء بالنسبة لها. وبالتالي، قررت أن تتقبل الأمر بصدر رحب وأن تتحلى بالصبر والحكمة.

وأشارت إلى أنها بعد علمها بخبر زواجه سألت نفسها سؤالا: “هل أنا مثالية وجميلة الجميلات؟ وجدت أنه لأ طبعا، والراجل ده أنا بحترمه وممكن أتخلى عن كونه يتجوز مقابل إني معايا كل الكنز ده”.

وأكدت إسعاد أن دور أبنائها كان حاسمًا في قرارها بالاستمرار في العلاقة مع زوجها، فقد أدركت أن انفصالها عن زوجها سيؤثر سلبًا على نفسيتهم واستقرارهم العائلي، مشيرة إلى أن شيريهان لعبت دورًا مهمًا في تقوية العلاقة بينهما، حيث أظهرت لها الكثير من الاحترام والتقدير.

وأشارت إسعاد إلى أن العلاقة بينها وبين شيريهان تطورت بمرور الوقت وتحولت إلى صداقة قوية، مؤكدة أن شيريهان إنسانة قوية وشجاعة، وأنها تحمل لها الكثير من الحب والتقدير.