زيارة الإمام علي يوم استشهاد الرسول

زيارة الامام علي يوم استشهاد النبي هي إحدى الزيارات التي يقوم بها الشعب الشيعي في إيران والعراق والعديد من دول الخليج الأخرى وبعض المناطق في المملكة، وهي من طقوسهم المشهورة تظهر زيارة الامام علي كاملة ونسختها PDF والتي ينبغي على المسلمين الأخذ بها وتجنب قراءتها وترديدها لأنها من شعائر الشيعة فقط ولا صحة لها في السنة النبوية. نبي.

زيارة الامام علي يوم استشهاد النبي

وفي هذه الذكرى ومع شعائر الناس الذين يتغنون بها والتي لا علاقة لها بالمسلمين، ومن خلال السطور التالية نعرضها:

أنا أشهد على ذلك. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، وأشهد أنه سيد الأولين والآخرين، وأنه سيد الأنبياء والمرسلين. اللهم صل عليه وعلى آله الأئمة الصالحين.

ثم قل: السلام عليك يا رسول الله، السلام عليك يا ولي الله، السلام عليك يا نبي الله، السلام عليك يا طهر الله، السلام عليك يا نبي الله، السلام عليك يا نقي الله. رحمة الله، السلام عليك يا خير الله، السلام عليك يا حبيب الله، السلام عليك يا نجيب الله، السلام عليك يا خاتم الأنبياء، السلام عليك يا سيد المرسلين. لك يا حافظ العدل السلام معك يا مصدر الوحي والوحي.

… السلام عليك يا حامل الله، السلام عليك يا سلام يا نذير، تعال معك يا نور الله الذي به استنار، السلام على أمك أمينة بنت وهب، السلام على عمك حمزة سيد الشهداء، السلام على عمك العباس بن عبد المطلب…

السلام على عمك وكفيلك أبو طالب، السلام على ابن عمك جعفر الطيار في جنة الخلد، السلام عليك يا محمد، السلام عليك يا أحمد، السلام عليك يا حجة الله على الكهول والشيوخ. آخر الظاهر في طاعة رب العالمين، والمهيمن على رسله، وخاتم أنبيائه، والشاهد على خلقه، والشفيع له، والولي عنده، يتبع في مملكته..

… أحمد كل الأوصاف، وأمدح كل النبلاء، وأكرم عند الرب، والمتكلم من وراء حجاب، والفائز في السباق، ومن ليس وراءه، الذي يعرف حقك، ويعرف تقصيره في العمل، وجهك، فلا تكذب ما جاءك من رحمتك، أوقن أكثر من ربك، آمن بالكتاب المنزل عليك، أحل لك الحلال والحرام أشهد يا رسول الله على كل شاهد، وأنا بنفسي بذلك عن كل منكر.

… بلّغت رسالات ربك، ونصحت أمتك، وجاهدت في سبيل ربك، وأطعت أمره، ودفعت الأذى عن جنبيه، ودعوت إلى سبيله بالحكمة والموعظة الجميلة، ولك الحقوق التي كانت عليك، وإنك كنت رؤوفاً بالمؤمنين، قاسياً على الكافرين، واعبدت ربك مخلصاً حتى جاءك اليقين، ووالله أشرف المقامات، أعلى منزلة المتقين. الأقربون إليك، وأعلى درجات المرسلين، حيث لا يسبقك خليفة، ولا يسبقك رئيس، ولا يسبقك سابق، ولا يسبقك أحد.

زيارة الامام علي كاملا pdf

وفيما يتعلق بزيارة الامام علي والتي تعتبر من الشعائر التي اعتاد الناس عليها والتي لا يجوز للمسلمين القيام بها، نقدم زيارة الامام علي كاملة نسخة PDF “”، وهي زيارة التي ولا دخل للمسلمين فيه ولا يجوز القيام به.

وهكذا تم تقديم زيارة الإمام علي يوم استشهاد النبي، والتي تلفظ فيها الشيعة بكلمات لا يجوز للمسلمين التلفظ بها، ويجب على المسلمين تجاهلها قدر الإمكان.