زوجي يبيني أتحكم فيه ماذا أفعل؟ وما أكثر المداعبات التي يستمتع بها الزوج خلال العلاقة الحميمة؟

زوجي يظهر لي أنني أسيطر عليه، ماذا أفعل؟ ما هي المداعبات التي يستمتع بها الرجل أكثر في العلاقة الحميمة؟ حيث أنه من وقت لآخر يرغب الرجال في تغيير الأوضاع التقليدية عند إقامة العلاقة الزوجية، وهذا يخلق جواً مختلفاً وشعوراً جديداً لدى كل منهما، ولكن من الممكن أن يتطور الأمر حتى يطلب الرجل من زوجته بعض الأمور التي هي تفاجأت بها، ومن هنا سنتحدث عن هذا الموضوع المرة.

زوجي مسيطر علي

ترى الكثير من النساء أن من يتولى زمام الأمور ويتحكم في العلاقة هو أمر غريب إلى حد ما وغير منطقي على الإطلاق، لأن الرجل هو رمز القوة وهو الوحيد الذي يمسك بزمام الأمور؛ ولذلك قد يتساءلون، وربما تتساءلين أنت أيضاً عزيزتي: “زوجي يظهر أنني أسيطر عليه، ماذا أفعل؟”

وذلك لأن الرجل يفضل التغيير عن العلاقة التقليدية مع زوجته لأنه يشعر بالملل من تكرار نفس الأمر في كل مرة؛ ولهذا يفكر في أشياء كثيرة من الممكن أن تضيف المتعة والإثارة بينك وبينه، فإذا قلتي “زوجي يريدني أن أسيطر عليه” عليك أن تستمعي إليه وتفعلي ما يريد أن يستمتع به وتعطيه بعض الأوامر. .

سيطرة المرأة على الأمر ليست من المحرمات، فكما يجب أن تستمتعي وتشعري أن زوجك يرغب فيك، فالرجل أيضاً يحب أن ترغبي به وتحبي علاقتك به وأن لا تكوني مهتمة فقط.

لذلك يمكنك تجربة الأمر فهو جديد عليك وعليه وسيخلق جواً من الفرح بينكما. ويحدث ذلك عندما تقدمين له بعض الأفكار ليجربها، وتكون أنت وحدك المسيطر على كل الأمور. حاولي أن تتغلبي على خجلك في هذا الوقت، لأن الأمر خاص بكما فقط، ويجب أن تقضي وقتًا ممتعًا معه.

يمكنك أن تقولي له أن يفعل هذا معي ولا يفعل ذلك بقوة وحزم شديدين، واسأليه أيضًا عما يمكنك فعله لمدحه والتحدث في هذه الأمور دون أن يشعر بالخجل، لأنه يحب تجربة العديد من الأشياء المجنونة وغير المعقولة معك حتى يشعر بالانسجام.

المداعبات التي يحبها الرجل وتجعله يستمتع بها

عندما أتحدث عن الإجابة على سؤال زوجي حول ما إذا كنت أستطيع السيطرة عليه، ماذا يجب أن أفعل، يجب أن تكون واضحة لك عزيزي القارئ، وهي أن الرجل يحب بعض الحركات والمداعبات في العلاقة، حتى أنه يمكن أن تحقق أقصى درجات المتعة، ونذكرها لك في السطور التالية:

1- حركات الجسم

ليس أنت وحدك من يحتاج إلى بعض الحركات التي تساعدك على الوصول إلى النشوة الجنسية، ولكن الرجل أيضًا يستثار عندما يشعر أنك تتفاعلين مع حركاته وتتفاعلين معه، مثل حركات جسد المرأة بالنسبة للرجل أثناء العلاقة فهي من بين حركات الجسم. الأشياء التي يحبها الرجل وتجعله يستمتع وتزيد من إثارته.

لذلك عليك عزيزتي أن تتأكدي من أنك لا تكتفين بالاستلقاء دون فعل أي شيء وانتظار انتهاء العلاقة، بل عليكي الاستجابة له والتفاعل مع بعض الحركات وتقاسم المتعة مع رجلك في الوقت الذي لا قضاء بعض الوقت معه، مثل احتضانه بقوة…الخ.

2- ملابس مثيرة

من أهم الأشياء التي يحبها الرجل هو أن تهتم المرأة معه بما ترتديه من قمصان ذات الألوان التي يحبها، لأنه عليك أن تختاري القطع المثيرة وملامح الجسم لتميز رجلك قبل العلاقة لأن هذا سينقل له أنك تفتقدينه.

3- المداعبة للعلاقة

لست وحدك أيتها الزوجة من تحتاج إلى المداعبة قبل البدء بالعلاقة الحميمة لتشعر بالمتعة، بل زوجك أيضًا يرغب في ذلك بشدة، لأنه يرى الرغبة في عينيك وتصرفاتك معه، ويظهر ذلك من خلال بيضك من له.

ولهذا عليك القيام ببعض الحركات التي تثيره وتجعله يستمتع بها تماماً ولا ينفد صبره، يمكنك تدليك جسده بطريقة ناعمة ولطيفة جداً وجعله بطيئاً.

4- قول بعض الكلمات والعبارات المثيرة

من المهم أن تتعلمي بعض الكلمات التي تناسب رجلك في العلاقة، لأن هذا مهم جداً لتحفيزه وزيادة المتعة.

5- تغيير الملابس له ببطء

وبعد أن عرفتي إجابة سؤال زوجي “ماذا أستطيع أن أتحكم فيه”، عليك أيضاً القيام ببعض الأمور الأخرى التي تساعد رجلك على الوصول إلى أقصى درجات الإثارة والمتعة معك. يمكنك تجربة القليل من الإضاءة الخافتة وتشغيل بعض الموسيقى الهادئة التي تضفي جوًا رومانسيًا.

6- تعابير العيون

عليك أن تعلمي أن للعيون تأثيرها وسحرها الخاص في العلاقة، لأن تعبيرات عينيك تعتبر من أكثر الحركات التي يحبها رجلك.

7- رائحة النفس

يجب أن تهتمي دائماً برائحة فمك، وخاصةً للعلاقة، لأن الرائحة غير المرغوب فيها تؤثر على الحالة المزاجية لرجلك وتجعله يتردد في العلاقة؛ لذلك، يجب عليك تنظيف وغسل أسنانك بشكل صحيح واستخدام معطر الفم ذو الرائحة الطيبة.

إذا كانت رائحة النفس تدل على الرجل أنك تستمتعين به وتصلين إلى قمة النشوة واللذة معه، وأيضاً تصدرين بعض الأصوات أثناء العلاقة التي تجعله يشعر بمدى حبك له وأنك تريدين المزيد

نصائح للأزواج لكسر الملل والروتين

بعد أن رأيت إجابة سؤال زوجي الذي يظهر لي أنني أسيطر عليه ماذا أفعل؟ ومن الجدير بالذكر أننا نوضح لكِ مجموعة من النصائح التي ستساعدك على قضاء وقت ممتع للغاية مع زوجك في لحظاتك الخاصة، والتي ستثير جنون زوجك معك، وذلك على النحو التالي:

  • يمكنك البدء بإعداد ورقة تتضمن كل الأمور التي ترغبين في تجربتها مع زوجك، مع تحديد اليوم والتاريخ أيضاً؛ حتى تتمكن من الاستعداد جيدًا لهذا اليوم.
  • احرصي على مداعبة رجلك قبل العلاقة، فهو يحتاج إلى ذلك ليحقق أقصى درجات الإثارة تجاهك ولكي تقضيا وقتاً ممتعاً معاً.
  • يمكنك أنت وزوجك ابتكار لغة سرية لعلاقتكما.
  • إصنعي مع زوجك ألعاباً مثيرة لكما والعب بها من وقت لآخر.
  • قبل البدء بالعلاقة الحميمة، يجب ألا تتناولي الكثير من الطعام. لأن ذلك سيؤثر عليك ولن تتمكني من التعامل بشكل جيد مع زوجك لأن معدتك مليئة بالطعام.
  • تجنب أنت وشريكك استخدام الهواتف المحمولة خلال هذا الوقت الخاص، مثل تركها خارج غرفة النوم أو إيقاف تشغيلها تمامًا.
  • قولي بعض الكلمات المثيرة خلال العلاقة، ولا تصمتي، لأن هذا يزعج الرجل كثيراً، ويجعله يشعر أنك تنتظرين نهاية العلاقة بفارغ الصبر ولا تستمعي إليه.
  • استخدمي العطور ذات الروائح الجذابة والمثيرة على جسمك، واختاري الملابس المناسبة للوقت الذي تقضيه مع رجلك والتي تكشف أجزاء من جسمك.