ريتشارليسون.. "مريض نفسي" يقود توتنهام لعودة مجنونة في البريميرليغ

“ريمونتادا” مجنونة نفذها توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، على حساب ضيفه شيفيلد يونايتد.

فاز توتنهام هوتسبير على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على ملعب السبيرز، ضمن الجولة الخامسة للبطولة.

ريمونتادا مجنونة في الدوري الإنجليزي

وكان الفريق الزائر قريبا من حصد النقاط الثلاث، إذ تقدم بهدف سجله جوستافو هامر في الدقيقة 73، حتى الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.

وأدرك البرازيلي ريتشارليسون التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، قبل أن يضيف السويدي ديان كولوسيفسكي الهدف الثاني بعدها بثلاث دقائق.

وبات هذا هو أحدث ارتداد يحققه فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز في تاريخه، متجاوزا ما حققه توتنهام أمام ليستر سيتي عام 2022، عندما تأخر حتى الدقيقة 95 عن الفوز.

ريتشارليسون… هو مريض نفسي

واللافت أن الهدف الأول الذي فتح الطريق أمام توتنهام لتحقيق هذا “الريمونتادا” التاريخي، سجله البرازيلي ريتشارليسون، بعد أسبوع من أسوأ لياليه.

وبدأ ريتشارليسون، السبت الماضي، التشكيلة الأساسية في فوز البرازيل على بوليفيا 5-1، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026 لقارة أمريكا الجنوبية.

لكن اللاعب البرازيلي لم يكمل المباراة وخرج من الملعب بعد أن أهدر فرصة واضحة، وانهار بالبكاء أثناء استبداله.

وتحدث ريتشارليسون لاحقا في تصريحات عن سبب بكائه، في تصريحات نقلتها صحيفة “إندبندنت” البريطانية، حيث أكد أن السبب هو أمور حدثت خارج الملعب، وأكد أنه طلب المساعدة من طبيب نفسي فور إصابته. العودة إلى إنجلترا لعلاجه.

وأوضح: “أنا في طريق عودتي إلى إنجلترا، وسأطلب المساعدة من طبيب نفسي، ليقوي عقلي وأعود أقوى”.

واختتم: “أنا متأكد من أنني سأحظى بمسيرة جيدة في توتنهام، وسأجعل الأمور تحدث مرة أخرى”.

ويبدو أن ريتشارليسون كان وفيًا بوعده بعد أن سجل هدفه الخامس مع توتنهام منذ انضمامه إليهم قادمًا من إيفرتون مقابل 60 مليون جنيه إسترليني في صيف 2022.

2a02-4780-11–4f جزيرة إم آند إم