ريال مدريد يٌفجر غضب "أسوأ" صفقة في الدوري الإنجليزي

ذكرت تقارير صحفية أن أحد نجوم فريق أرسنال الإنجليزي يأسف لتخليه عن فرصة تمثيل ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023.

انضم الألماني كاي هافرتز إلى ميركاتو صيف 2023، لكنه كان هدفا لريال مدريد الذي حاول التعاقد معه لتعويض رحيل الفرنسي المخضرم كريم بنزيما إلى اتحاد جدة السعودي.

عانى كاي هافيرتز من بداية سيئة مع أرسنال، حيث فشل في التسجيل أو المساعدة في 5 مباريات مع فريق شمال لندن حتى الآن.

وقالت شبكة ديفينس سنترال الإسبانية في تقرير لها، إن هافيرتز أبلغ زملاءه في منتخب ألمانيا خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة في سبتمبر/أيلول الماضي، برفضه وضعه الحالي في أرسنال.

وشدد هافرتز على أنه نادم على عدم الرحيل إلى ريال مدريد في صيف 2023، لكنه سيحاول إيجاد فرصة للانتقال إلى ملعب سانتياغو برنابيو في المستقبل.

ورغم أن ريال مدريد لم يعد مهتمًا حاليًا بالتعاقد مع هافيرتز، إلا أنه قد يعيد النظر فيما إذا كان اللاعب متاحًا بسعر أقل في المستقبل.

ولم يضم ريال مدريد بديلا لكريم بنزيما، حيث اكتفى بالتعاقد مع جوسيليو من إسبانيول على سبيل الإعارة، لكنه لم يقدم مستويات مقنعة حتى الآن.

يذكر أن هافرتز اختاره موقع “ذا أثليتيك” البريطاني باعتباره أسوأ صفقة في صيف 2023، بعد أن كلف إدارة فريق شمال لندن مبلغ 75 مليون يورو للتعاقد معه.

2a02-4780-11–4f جزيرة إم آند إم