رونالدو بعد الهاتريك | سعادتي أكبر ما يكون في السعودية.. وهذه رسالتي لجماهير النصر الداعمة

أعرب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته الكبيرة بصفوف نادي النصر السعودي، مؤكدا أن الدوري السعودي أصبح أقوى بعد رحيل النجم.

وقاد “رونالدو” نادي النصر للفوز على نظيره الفتح بنتيجة (5-0)، مسجلاً أول “هاتريك” له هذا الموسم في مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي الروشان.

وعلق كريستيانو رونالدو بعد المباراة قائلا: “أنا سعيد بالفوز، وسعادتي أكبر بفرحة جماهيرنا التي وقفت بجانبنا ودعمتنا وكانت مفيدة لنا. الفوز جاء بفضل التزام وتعاون من جانبنا”. الجميع، وليس من مجهودي وحدي.

بالأرقام.. “رونالدو” يتفوق بالهاتريك في مسابقة دوري الروشان السعودي 2024

تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل 3 ثلاثية خلال مباراة النصر أمام الفتح، ليقود العالمي إلى فوز كبير بنتيجة 5-0.

ومنذ انضمام كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر، سجل ثلاثة هاتريك في الدوري السعودي الروشن، وهو رقم لم يتمكن أي لاعب من تحقيقه خلال تلك الفترة.

وتمكن “الدون” من تسجيل 4 أهداف خلال فوز النصر (0-4) على الوحدة في الجولة الـ16 من الموسم الماضي 2022-2023، وفي الجولة الـ18 سجل “رونالدو” 3 أهداف في مرمى الوحدة. العلمي يتقدم (0-3) على ضمك.

أنظر أيضا:

الأسطورة رونالدو يمنح النصر فوزا كبيرا على الفتح في الدوري السعودي

تمكن الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو من قيادة نادي النصر السعودي، مكتسحاً نظيره فريق الفتح بخماسية نظيفة.

التقى نادي النصر مع نظيره الفتح في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي الروشن، وتمكن من تسجيل 5 أهداف دون رد.

وشهدت المباراة تألق رونالدو حيث تمكن من تسجيل 3 ثلاثية للعالمي، كما قدم تمريرة حاسمة لزميله السنغالي ساديو ماني. وبذلك كان هذا هو الفوز الأول لنادي النصر في دوري الروشن السعودي للموسم الجديد.